مطعم سمك الكابتن بيلي الدوحة  يعجبني كل ما يفعلونه في هذا المطعم من الأسماك الطازجة والروبيان وبعض الأنواع اللذيذة الأخرى والناس هناك دائمًا يبتسمون

  • الاسم: مطعم سمك الكابتن بيلي الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سمك الكابتن بيلي الدوحة

City center, الدوحة، قطر

مطعم سمك الكابتن بيلي الدوحة

+97444868268

عائلتنا بأكملها من عشاق السوشي بما في ذلك كبيرنا السن الذي يصعب إرضاءه في الأكل. طلب “طبق سي بي سوشي بوجو أوربان بوينت” من الكابتن بيليز. لقد عشناها للتو. أحد أفضل السوشي في المدينة مقابل السعر. بالتأكيد سوف يأمر مرة أخرى.

افضل اطباق المطعم 

أحب وجبة التحرير والسرد المأكولات البحرية. الأسماك والقريدس وكاليماري طازجة ولذيذة

منيو مطعم سمك الكابتن بيلي

منيو مطعم سمك الكابتن بيليمنيو مطعم سمك الكابتن بيليمنيو مطعم سمك الكابتن بيلي

تقارير المتابعين

التقرير الاول

جربت وجبتين وللأسف لم يعجبهم داخل الوجبة 3 قطع جمبري + 3 قطع كاليماري وشريحة سمك وسط وبطاطس

أصناف طازجة ولذيذة من أصناف الأسماك. عرض لطيف وخدمة سريعة. يقع داخل ردهة الطعام في الدوحة سيتي سنتر. السعر أيضًا ليس مرتفعًا جدًا مقارنةً بالمطاعم الأخرى في وسط المدينة. وقد لوحظ نقص في الموظفين. ولكن لا يزال مكانًا جيدًا جدًا لتذوق أطباق السمك المتنوعة. يجب أن تجرب المنطقة. أوصي بهذا المكان لصيادي الذوق.

يقع في ساحة الطعام في مركز مدينة الدوحة الذي يقدم السمك والبطاطا اللذيذة جنبًا إلى جنب مع القريدس المطلي المقرمش والكاليمري.

التقرير الثاني

منذ أن تم تغيير المفهوم أصبحت الخدمة فظيعة ، فموظفي الصندوق فظين والمدير عديم الفائدة!
ببساطة لقد طلبت وجبة لأخذها ووجدت أن الطعام الذي طلبته مشويًا كان مقليًا بالزيت الذي لم أتناوله أبدًا.
عندما عدت إلى السيدة ، عرضت عليّ ببساطة أن أنتظر من جديد وأعيد الأموال التي كانت خدمة سيئة للغاية. لن أذهب إلى هناك مرة أخرى أبدا…

التقرير الثالث

أنا وزوجتي حصلت على qgrabs لهذا المكان ، وتركنا ممتلئة ولكن لست متأكداً مما إذا كنا أحببنا ذلك. لقد أمرت عيد الكابتن – شملت اثنين فيليه ، اثنين من البرغر الأسماك ، اثنين من المشروبات ، فرايز وبعض الكعك مصغرة. كان لدينا خيار المقلية بين الأسماك المشوية ، وكذلك بين السمك الأبيض أو الهامور. أخذنا الخيار المقلي وكذلك الهامور. السمك نفسه كان جيدا ، وكان لدينا أسافين الليمون وصلصة الجير أيضا ، سواء كانت جيدة. وكانت البطاطس المقلية-شريحة لحم كبيرة. الكعك (الكعك الصغير وكعك البرجر السمكي) كانت قديمة بعض الشيء – كان يمكن استبدالها بأربعة كعكات صغيرة للحديقة أو أي نوع آخر من السلطة. المشروبات .. حسنا هم المشروبات. الكل في الكل ، كان جيدا ، ولكن محلية الصنع لا يزال يفوز.

تقييمكم مهم
.
التقييم

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +