مطعم ميني بان كيك بوفي قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 17 يناير، 2022
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم ميني بان كيك بوفي قطر  ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ميني بان كيك بوفي قطر مكان جيد لتقديم البوفين مع الصوصات المختلفة وتقديم الآيس كريم مع البوفين. لكن ارجوا مراجعة الأسعار قليلا حقا الكعك لطيف وناعمة ولكنها باهظة الثمن.

  • الاسم: مطعم ميني بان كيك بوفي قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٦:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ميني بان كيك بوفي قطر

25.384779، الدوحة، قطر

رقم مطعم ميني بان كيك بوفي قطر

+97433460267

 

 

ملفات تعريف الارتباط لطيفة ولكنها باهظة الثمن! قلدي المفضل في العالم ❤️❤️❤️❤️. فقط أحب تلك التي تحتوي على نوتيلا وفراولة ملفات تعريف الارتباط والفطائر اللذيذة ولكن الثمن مرتفع

افضل اطباق المطعم 

مكان جيد لتقديم البوفين مع الصوصات المختلفة وتقديم الآيس كريم مع البوفين. لكن ارجوا مراجعة الأسعار قليلا حقا الكعك لطيف وناعمة ولكنها باهظة الثمن.

مطعم ميني بان كيك بوفي قطر

تقارير المتابعين

التقرير الاول

كانت تقع في قاعة الطعام. لذا كانت الأجواء مزدحمة. كان فريق العمل لطيف جدا؟ في البداية قدموا لنا محاكمة وأمرنا بذلك. كان لطيفا مع مسحوق تقشر nutela و cadbury عليه. احببته. جربها

ما يقرب من 5 دولارات مقابل قطعة واحدة من الدونات؟ هذا ما يحدث عندما يخرج الجشع عن السيطرة استلمنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا فقط ليتم تقطيع يد صديقتي بعد أخذها من سائق التوصيل. كل من قام بالتعبئة والتغليف لم يقم بتدبيسها بشكل صحيح ، لذا كانت إحدى المواد الغذائية الأساسية تبرز وهي تأخذها. لجأت إلى وسائل

التقرير الثالث

التواصل الاجتماعي لمحاولة حل المشكلة بشكل خاص من خلال مراسلتهم ، لكن مدير وسائل التواصل الاجتماعي عقلاني لما حدث. وقح مثل الجحيم. عندما يتعلق الأمر بأكلها بالفعل ، كانت باردة من الحجر … مبالغ فيها وأقل شأناً من منافسيها Tiger cookies and Hookies.

مبالغ فيها للغاية. 45 ريال لثلاث قطع ؟؟ وهى صفيح وغير مقبول. في بلدتي وبحجم مزدوج يمكنني شراء نفس السعر بسعر 1/3. هذا مجرد سرقة.

قلدي المفضل في العالم ❤️❤️❤️❤️. فقط أحب تلك التي تحتوي على نوتيلا وفراولة.

التقرير الرابع

استلمنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا فقط ليتم تقطيع يد صديقتي بعد أخذها من سائق التوصيل. كل من قام بالتعبئة والتغليف لم يقم بتدبيسها بشكل صحيح ، لذا كانت إحدى المواد الغذائية الأساسية تبرز وهي تأخذها. لجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة حل المشكلة بشكل خاص من خلال مراسلتهم ، لكن مدير وسائل التواصل الاجتماعي عقلاني لما حدث. وقح مثل الجحيم. عندما يتعلق الأمر بأكلها بالفعل ، كانت باردة من الحجر … مبالغ فيها وأقل شأناً من منافسيها Tiger cookies and Hookies.

مطعم ميني بان كيك بوفي

الوسوم