مقهى زهرة الصحراء في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 1 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مقهى زهرة الصحراء في قطر  ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مقهى زهرة الصحراء في قطر  مكان جميل و هأدي ،الاستقبال و الخدمة ممتازة يحتوي متحف قطر الوطني على مقهى بتصميم فريد مستوحى من كريستال وردة الصحراء وأرائك مريحة حيث يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة بعد جولة المتحف. عاملين علي مستوي جيد من التدريب. جو جميل.

  • الاسم: مقهى زهرة الصحراء في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مقهي
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٩:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

عنوان مقهى زهرة الصحراء في قطر

Qatar National Museum, Museum Park St, الدوحة، قطر

رقم مقهى زهرة الصحراء في قطر

+97433216143

 

مقهى زهرة الصحراء في قطر

هذا المقهى هو مكان أحب أن أكون فيه لأسباب عديدة. إذا لم تكن هنا ، دعني أشاركك لماذا يجب عليك ذلك!

موقعك:
نظرًا لقربه من أحد المتاحف ، لم يعرف عنه الكثير من الناس. إنه مقابل الميزة المائية الرئيسية للمتحف. إنه هادئ وغير مزدحم ، وأعتقد أنه أفضل ما يمكنك اللحاق به في القراءة أو العمل.

العاملين:
ودية ومفيدة والمعرفة! سيقومون بمشاركة المعلومات معك حول الحلويات المحلية إذا لم تكن متأكدًا مما تطلبه. ويجب أن أقول إن جميع موظفيهم مرحبون! لذا فهذه خمس نجوم هناك!

طعام وشراب:
كل الوقت fave وعليكم أن تجربوه هو Rock Salt Caramel Latte ونخب جوز الهند الفرنسي مع آيس كريم الفانيليا! يا الهي! انفجار في فمك وبراعم التذوق! لم أطلب أبدًا أي شيء آخر عندما أكون هناك لأنه جيد جدًا.

شاملة:
سيعود بالتأكيد! جوهرة نادرة جدًا مع طعام جيد وأجواء جيدة وفريق عمل رائع ، ستستحق بالتأكيد عودة العملاء! الآن سوف تحتاج إلى زيارة هذا المكان لأنه موصى به للغاية!

افضل ما يقدمه المقهي

أفضل ليمون منت استمتعت بها في قطر. النعناع إلى الأمام جدا مع تعكر لطيف من الليمون. أيضا ، كان القهوة المتخصصة ، وردة الصحراء ، تذوق جيدة

مينو  مقهى زهرة الصحراء في قطر 

مينو مقهى زهرة الصحراء في قطر

تقارير المتابعين

التقرير الاول

هدوء ديكور داخلي بسيط يشعرك برغبة في استكشاف المزيدواطلالة جميلة ولديهم اكلات شعبية بنكهة رائعة اخترت الشكشوكة والمضروبة طعم رائع للذواقين يمتاز بدرجة الطهي الصحيحة للخضار بحيث يحفظ قوام الطعام دون المبالغة في الطهي انصحكى الشكشوكة مع عصي. البرتقال او الاستمتاع بشرب الكابتشينو

التقرير الثاني

زرنا هذا المقهى بعد بضعة أشهر من افتتاح المتحف. الحقيقة هي أن الجو مثالي والديكور وتحضير الطاولات جميل جدا. اهتمت الفتيات والنساء بنا كثيرًا ، حتى عندما طلبنا بعض التوصيات أو سألنا عما إذا كان هناك تخصص للمنزل.
هناك العديد من الخيارات اللذيذة لوجبات الغداء أو المقبلات القصيرة ، على الرغم من أنني في حالتي اتكأت على شيء حلو ودعني أقول إنني لست نادماً على أن كعكة الشوكولاتة المغموسة كانت جيدة جدًا. تم تحضير القهوة جيدًا ووقعت في حب الأطباق التي قدموها فيها.
إنه مكان مشرق للغاية مع خدمة الواي فاي والمراحيض الخاصة به وتكييف الهواء. يحتوي على عدد كبير من الطاولات في الداخل والخارج (على الرغم من أن هذا الأخير يتم الاستمتاع به بشكل أفضل في الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة أكثر طبيعية).

 زهرة الصحراء في قطر