مقهى رؤية المستقبل في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 6 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مقهى رؤية المستقبل في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مقهى رؤية المستقبل في الدوحة  مكان جيد في مظهر جيد ولكن ليس رائعًا ، الكراسي بها القليل من الأوساخ لسبب غير معروف .. كان هناك خادم لا يعرف نكهات الكعكة التي أخبرني أنها كعكة المانجو في الواقع كانت كعكة الزعفران؟
وإلا فهم ودودون

  • الاسم: مقهى رؤية المستقبل في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع :مقهي
  • الأسعار: عالية 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مقهى رؤية المستقبل في الدوحة

Eye of Qatar, شارع المطار، الدوحة، قطر

مقهى رؤية المستقبل في الدوحة

مقهى جديد في المدينة. فريق عمل ودود للغاية ، مكان نظيف مع أجواء جيدة. لقد وجدت مكانًا جديدًا للاستراحة وقراءة كتبي. يعتبر هذا المقهى مكانًا مثاليًا للدراسة لأنه يتمتع بأجواء هادئة. بالإضافة إلى ذلك ، فأنا لا أتحمل اللاكتوز ، وهم يقدمون الحليب النباتي مثل حليب الصويا. على عكس المقاهي الأخرى الموجودة هنا في قطر والتي تقدم حليب البقر فقط.

افضل ما يقدمه المقهي

مكان لطيف حقًا مع قهوة رائعة ومجموعة متنوعة من خيارات الوجبات الخفيفة ، بالكاد يوجد أي شخص بالداخل ، لذا فهو جو رائع للدراسة
رؤية المستقبل في الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

لا عجب عندما دخلنا المقهى وكان فارغًا ، كان هناك موظف واحد فقط وكان مشغولًا بالرسائل النصية عبر الهاتف ، بعد أن وقفنا لمدة أقل من دقيقة في انتظار شخص ما ليأتي ويتحدث إلينا ، جاء و بالكاد فهم طلبنا البسيط وهو أمريكانو والمياه الفوارة. طلبنا شريحة ليمون في إحدى أكوابنا ، فقام بإزالة شريحة الليمون من كأس إلى أخرى باستخدام يده ، حرفياً قام بإزالة شريحة الليمون بأصابعه ووضعها في كأسنا. لم نتمكن من تصديق ما رأيناه للتو. يُظهر هؤلاء الموظفين غير الصحيين مدى إهمال وجهل الموظفين وإدارة هذا المقهى. أعتقد أنه من العدل والمحزن رؤية هذا المقهى فارغًا وبدون زبائن. الآن نحن نعرف السبب.

التقرير الثاني

مقهى FV هو الأفضل! اكتشفت أن موقعهم الرئيسي في السد ، لكنني غالبًا ما أذهب إلى هنا في شارع المطار ، فهو حرفياً بجوار المحطة وبجانبه ، يقومون ببناء حلويات العكر بالإضافة إلى الخطوط الجوية القطرية وفرع Oreedo برج حول هذه المنطقة أيضًا. لذلك أوصي حقًا موظفي المكاتب أو أي شخص قريب بالتحقق من هذا المكان للاستراحة القصيرة أو الاجتماع أو الاستراحة من العمل. إنه فارغ في معظم الأيام لأنه جديد جدًا وليس لديهم حساب على وسائل التواصل الاجتماعي للأسف. إذا فعلوا ذلك ، فأنا متأكد من أنهم يستطيعون الترويج لها جيدًا والحصول على المزيد من العملاء للحضور إلى الفرع الجديد هنا في المطار. ربما ما ينقصنا (وبالتالي 4/5 وليس خمس نجوم كاملة) هو خيارات الطعام ، ولكن الكثير من قائمة المشروبات!
مقهى رؤية المستقبل في الدوحة