مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 25 أبريل، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر مكان جميل و ديكور بالداخل رائع جدا وله جلسات خارجيه . الطعام لذيذ جدا اسعاره \متوسطة انصح بزيارته مره اخري

افضل مطاعم الراقيه في قطر

  • الاسم: مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،يعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر

The Pearl, Unit 150A, الدوحة، قطر

رقم مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر

+97444449920

مطعم فيفا

إذا كان بإمكاني إعطاء هذا المطعم عشر نجوم لفعلت ذلك. الطعام أصيل وطازج. كان لدينا أجواشيل ، كويسو فونديدو مع تشوريزو ، تينجا تاكو. كان كل شيء لذيذًا ولا يمكنني التقليل من أنه طعام مكسيكي أصيل. لقد نشأت وأقوم بطهي المأكولات حتى أعرف النكهات جيدًا. الأجواء مريحة وسوف يتم نقلك خارج الدوحة مع كرم الضيافة الأكثر دفئًا وانتباهًا. لقد قمت بتضمين القائمة لإظهار مجموعة متنوعة من الأطباق في وقت زيارتنا. اتصل مسبقًا لتوافر المقاعد ، هذا مطعم شهير جدًا. بالنسبة للنقاد الذين يصنفون هذا المطعم أقل مما يستحق ، فإليك نصيحتي – الخروج أكثر ، والسفر ، وتناول الطعام ، والتجربة ، ثم العودة والنقد بحكمة. على الرحب والسعة الأصدقاء.

افضل اطباق المطعم 

أجواء رائعة وطعام جيد وخدمة رائعة في الغالب من قبل سيدة مكسيكية لا يمكننا تذكر اسمها. تم شرح القائمة والخيارات المختلفة لنا بكل التفاصيل. خيار رائع !!!

مينو مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر

مينو مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر
مينو مطعم فيفا المكسيك للسيد تاكو قطر

تقارير المتابعين

التقرير الاول

إذا كنت تبحث عن طعام مكسيكي أصيل ؟! أنا شخصياً أعتقد أن هذا هو أفضل مطعم مكسيكي في الدوحة حتى الآن. يمنحك شعورًا نابضًا بالحياة وملونًا. بعض أفراد طاقمهم مكسيكيون أيضًا. يجب أن تجرب ، إنه في اللؤلؤة.

التقرير الثاني

هذا المكان يقع في قناة كارتييه. بعيد بعض الشيء عن المتاجر الأخرى ، لكن الهدوء يكون جيدًا في بعض الأحيان. يعجبني بشكل عام. يقدمون رقائق مجانية وتراجع ، والتي كانت لطيفة. لديهم ناتشوز viva Mexico رائعة ، مع guacamole ، الذي كان لذيذًا. لقد طلبنا أيضًا سندويشات التاكو ، والقسيس ، واللحم البقري المشوي. يأتون مع أجزاء صغيرة من الأرز والفاصوليا والصلصة الحارة. كان الموظفون ودودين وكانت الخدمة سريعة.

التقرير الثالث

هذا المكان هو مدهش. الأكل كان لذيذا. كان الموظفون الودية ويقظة. كانت أجواء ملونة واحتفالية ورومانسية. خارج الباب الجلوس متاح. أحب تناول الطعام هنا خلال فصل الشتاء وسوف نعود بالتأكيد للمزيد

مطعم فيفا

الوسوم