مطعم سارافانا بهافان في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 25 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم سارافانا بهافان في الدوحة  ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سارافانا بهافان في الدوحة  مكان جيد لتناول إفطار جنوب الهند. أنيق ونظيف كما يجب أن يكون مع موظفين مهذبين. الطعام له طعم رائع ، وإذا كنت تحب الإفطار الهندي الجنوبي ، فإن هذا المكان سوف يسعدك بالتأكيد.

  • الاسم: مطعم سارافانا بهافان في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،٧:٠٠ص–٣:٠٠م، ٥:٣٠–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سارافانا بهافان في الدوحة

860 شارع الماهر، الدوحة، قطر

رقم مطعم سارافانا بهافان في الدوحة

+97444435557

مطعم سارافانا بهافان في الدوحة

مفصل نباتي مذهل. لديهم الكثير من الفروع في جميع أنحاء الدوحة. لديهم مجموعة متنوعة من دوسة للاختيار من بينها. قهوتهم المصفاة رائعة. يتم تقديم الطعام بسرعة. على الرغم من أنها ليست ودية للغاية.

يوجد أيضًا عداد للوجبات الخفيفة يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق الحلوة والمالحة للاختيار من بينها. طعمها جيد وهي صديقة للجيب أيضًا.

تم تغيير موقعهم. الموقع الجديد عبارة عن عدد قليل من المباني قبل المكان الأقدم. إنه أنظف وأكبر لكن وقوف السيارات يمثل مشكلة.

افضل اطباق المطعم 

الطعام جيد. المكان الجديد واسع داخليًا ولكنه يقع في منطقة مزدحمة ، وربما يتحسن بمجرد الانتهاء من بناء الطريق. يمكن أن تحافظ على نظافة أكثر قليلاً.

مينو مطعم سارافانا بهافان 

مينو مطعم سارافانا بهافان 
مينو مطعم سارافانا بهافان 
مينو مطعم سارافانا بهافان 

تقارير المتابعين

التقرير الاول

مكان جيد لتناول طبق جنوب الهند. معظمهم من جنوب الهند الذين يفتقدون الطعام الهندي الأصيل ويتذوقون لهم العلاج. مكان مزدحم بت يوم الجمعة ، بسبب عطلة نهاية الأسبوع. مثل نفس طعم تاميل نادو سارافانا بهافان. النظافة جيدة. هناك طابقان لتناول الطعام. كان الموظفون مهذبين.
أتناول الطعام هنا منذ عام 2013 عندما وصلت إلى الدوحة لأول مرة. لقد كانوا ملاذي الآمن للطعام الهندي الجيد الذي يتم تقديمه بابتسامة. الطعام ليس الشيء الجيد الوحيد ، فريق العمل مجموعة رائعة من الرجال. تجعل الإقامة في اللؤلؤة رحلة طويلة جدًا ، لكنها دائمًا تستحق العناء.

التقرير الثاني

بالنسبة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة النباتية ، فهنا سبب للزيارة ، وقهوة برو الزجاج المصنوعة من الفولاذ المقشور والدوسة المثالية هي متعة ، ولديهم عداد منفصل للحلويات ، والراسغولاس حلو وعروض الخضار الخاصة بهم ، باني بوري ، بوري مع العديد من الصلصات ، فادا ، القمح روتي ، صلصة اللبن الرائب جدير بالذكر أنهم يقدمون أرز بابادز ، الموظفون رائعون ومحترفون ، يتم اتباع الطلبات بجدية ، ويستحق روتي ثالي مع العديد من الكاري المحاولة ، الذوق الأصيل العام هنا

الوسوم