مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 6 نوفمبر، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة هو واحد من أفضل مطاعم اللحوم في الدوحة ويتميز بأجواء منخفضة وهادئة مع خدمة ممتازة. خصم من 12 ظهرًا إلى 8 مساءً على المشروبات الكحولية + يمكنك ترقية قطع اللحم إذا أتيت قبل الساعة 8 مساءً! وهذا يعني أنك تحصل على 100 غرام أكثر من اللحم بنفس السعر. كان لدينا لحم المتن الأرجنتيني والطبخ المثالي والتوابل. لا تفوت فرصة اختيار أنواع الخردل التي تناسب براعم التذوق. سنعود لعرضهم الجديد!

  • الاسم: مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم  
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة

InterContinental Doha The City, Off Al Wahda Road، الدوحة، قطر

رقم مطعم برايم ستيك هاوس الدوحة

+97440158888

 

شكرا لك أميلا والفريق على كرم الضيافة. لقد كان لدينا برجر ، لحم بريسكيت ، واغيو تندرلوين ، واغيو ريب آي ، سلطة سيزر ، تشيز كيك ، تارت الليمون وتارت الشوكولاتة. كل شيء تم صنعه على أكمل وجه.

افضل اطباق المطعم 

تجربة رائعة مع هذا الطعام الجميل المليء بالنكهات ، والحصص الجيدة ، والخدمة الرائعة ، والموظفين الودودين ، والعرض التقديمي الواسع والترحيب في المطعم.

منيو برايم ستيك هاوس الدوحة

منيو برايم ستيك هاوس الدوحةمنيو برايم ستيك هاوس الدوحةمنيو برايم ستيك هاوس الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

رفاق!! يشبه العثور على هذا المكان العثور على قدر من الذهب في نهاية قوس قزح.
كانت الخدمة ممتازة ، خدمة عملاء ممتازة ، وهو أمر نادر إلى حد ما في قطر.
المكان يبدو رائعًا ، الأجواء راقية ورومانسية. الطعام من خارج هذا العالم. لقد حصلت على ribeye من وزارة الزراعة الأمريكية ويمكنني القول أنها واحدة من أفضل المخاطر التي حصلت عليها في الدوحة. مصنوع بشكل جيد ، لقد جعلني أشعر بالحزن بمجرد أن انتهيت من تناول الطعام ، لأنني أتمنى أن تستمر التجربة لفترة أطول.
لقد فاجأونا أيضًا بكعكة ، لأن الموظفين علموا أننا نحتفل بعيد ميلاد ، لقد كانت لفتة جميلة ولذيذة للغاية.
لديهم أيضًا عرضًا جيدًا حقًا مع Entertainer لـ buy1 get 1 وعروضًا أخرى مذهلة مثل ترقية حجم الحصة المجانية وخصم 30٪ على قائمة النبيذ خلال الساعات السعيدة (6-8 مساءً).
أوصي حقًا بهذه الأحجار الكريمة لجميع المقيمين في قطر وزوارها ، ولن تندم عليها.

التقرير الثاني

الطعام رائع. لدينا لحم بقر كارباتشيو للمقبلات وهو جيد جدًا ولذيذ جدًا لبراعم التذوق الخاصة بي ، خدود الواغيو للطبق الرئيسي طرية جدًا والحلويات فوق التحميل لعيد ميلاد زوجي. الحلويات أيضا رائعة. شكراً جزيلاً للسيد رافي على رعايتنا ليلة الأحد الماضي وأيضًا للسيد أرفين لاستقبالنا ، إلى السيد أميل مساعدهم. مدير الاستقبال الحار والشيف تيم والسيد ماهي لانضمامهم لبقية العصابة وهم يغنون أغنية عيد ميلاد لزوجي. بشكل عام ، كانت التجربة ليلة لا تنسى ، كان الطعام رائعًا والأجواء جيدة لتناول العشاء مع أحبائك؟