مطعم اختيارات في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 22 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم اختيارات في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم اختيارات في الدوحة  لتناول الإفطار والغداء والعشاء. الطعام رائع وطازج ، مع تنوع جيد: محطة المعكرونة ومحطة البرجر والمخبز ومحطة السلطة والسوشي واللحوم الباردة والفواكه وبالطبع الحلويات الرائعة. يتمتع عثمان ومهيب الله بمهارات رائعة في خدمة العملاء ، فهم يهتمون بالتفاصيل وهم طيبون للغاية ومتعاطفون. بالتأكيد سيزور إن شاء الله مرة أخرى.

  • الاسم: مطعم اختيارات في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: (عيد الأضحى)، ١١:٣٠ص–١١:٠٠م، قد تختلف الساعات
  • الموقع الالكتروني للمطعم : للوصول للموقع الالكتروني للمطعم من هنا 
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم اختيارات في الدوحة

شارع المطار، الدوحة، قطر

رقم مطعم اختيارات في الدوحة

+97444023333

أفضل ليلة المأكولات البحرية في الدوحة. كان المطعم رائعًا بدءًا من الطاقم والخدم والأطعمة الطازجة والمطبوخة جيدًا. كل شئ كان رائعا. لسوء الحظ ، قد لا أشاركه مرة أخرى بسبب توقف الإدارة عن قبول قسائم ENTERTAINER مما سيجعلني أتذكر ليالي المأكولات البحرية الأخرى في الفنادق الأخرى.

افضل اطباق المطعم 

ذهبت لتناول بوفيه العشاء وقضيت وقتًا رائعًا مع الطعام الرائع .. الجو لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية .. كان فيصل الذي كان يخدمنا مهذبًا وودودًا للغاية ، وشعرنا بالخدمة المناسبة من فئة 5 نجوم ..

مينو مطعم اختيارات في الدوحة

مينو مطعم اختيارات في الدوحة

مينو مطعم اختيارات في الدوحة

مينو مطعم اختيارات في الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

فيما يتعلق بالطعام ، كان كل شيء على أعلى مستوى .. المتبل كان رائعًا ، لم يكن لديك هذا المتبل الجيد منذ فترة طويلة .. الكباب والبيتزا والبرياني كانت لذيذة .. أعد الشيف بيني أرابيتا لي وكان وفقًا للتعليمات المنقطة ، كان لذيذًا جدًا .. كانت الحلويات لذيذة أيضًا ولكن مع الطبق الرئيسي والمقبلات كنا بالفعل ممتلئين تمامًا ..

خدمة ممتازة ، فريق عمل ودود وطعام رائع .. بالتأكيد سنعود مرة أخرى ..

ملحوظة: لا تنسى استبدال نقاطك الحضرية أو mybook أو الترفيه ، فهم يقبلون كل شيء ..

طعام لذيذ وخدمة عملاء ممتازة. كريستين وبول شكرا جزيلا لكم

التقرير الثاني

تناول بوفيه غداء مقابل 129 ريال قطري. لينة بيف. كانت الأجواء مريحة. ليست مزدحمة للغاية. المرة الثالثة لتناول العشاء هنا. كان المطعم بجوار منطقة حمام السباحة. الاختيار له المقبلات العربية والغربية. يحتوي الاختيار الرئيسي على واحد من كل من المأكولات البحرية ولحم البقر والدجاج. كان اللحم البقري طريًا حقًا ومذاقه جيدًا. كان 3 أجزاء منه. لديهم ركن المعكرونة والبيتزا. خياران من الحساء. 6 اختيارات للسوشي. ركن ميني جبن. ما يعجبني في الحلوى هو شوكولاتة الكمأ والبقلاوة. كان الباقي مجرد سكر ناعم. لديهم أيضا ركن الفاكهة. كان الموظفون مهذبين وساعدوا في الخيارات. بشكل عام كان يستحق الثمن الذي دفعناه.

مطعم اختيارات في الدوحة