محل حلويات اوبرا في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 4 نوفمبر، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
محل حلويات اوبرا في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

محل حلويات اوبرا في الدوحة إنهم أحد أفضل خبازي الكيك في قطر. لقد تناولت جميع النكهات تقريبًا على مدار السنوات المختلفة. الغابة السوداء ، كعكات الشوكولاتة ، الفصول الأربعة كلها لذيذة بصرف النظر عن الكعك العادي ، معجناتهم الصغيرة رائعة أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع الشوكولاتة اللطيفة جدًا والتي تكون باهظة الثمن.

  • الاسم: محل حلويات اوبرا في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٧:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان محل حلويات اوبرا في الدوحة

شارع السد، الدوحة، قطر

رقم محل حلويات اوبرا في الدوحة

+97444428887

 

احلى كييك عندهم سكره مزبوط وخفيف الكيك مو دسم اوفر ، محلهم مرتب والموظفين لطيفين جدا

افضل اطباق المطعم 

الشيز كيك لذيذ لديه حلويات منوعة تندرج تحت فئة الشيز كيك باحجامه الثلاثة واسعاره مناااسبة

منيو محل حلويات اوبرا في الدوحة

 منيو محل حلويات اوبرا في الدوحةمنيو محل حلويات اوبرا في الدوحةمنيو محل حلويات اوبرا في الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

الجيزكيك وايد حلوو وخفيف عندهم ، والحلو فيهه ان الكيكات تكون جاهزه عندهم حق المناسبات البسيطه .
جيده ولاكن اسعارها غاليه مقارنه بالمحلات الاخري الخاصه بالحلويات
كعكاتهم لذيذة وليست حلوة. فقط الكعكة المناسبة لأعياد الميلاد والاحتفالات. هل لي أن أقول إن كعكاتهم أفضل بكثير من الكعك الذي تجده في المخابز في السوبر ماركت. على الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء من تلك الموجودة في محلات السوبر ماركت ، إلا أن كعكاتهم أكثر لذيذًا. انه يستحق ذلك. ❤️ لقد طلبنا كعكة شارلوت بالفراولة وكعكة ريد فيلفيت وتشيز كيك

التقرير الثاني

اللوتس وأحببناها بالتأكيد. إنهم يقبلون الحجوزات ، لذا من الجيد أن تكون مزدحمة للغاية في بعض الأحيان ويكون موقف السيارات صعبًا بعض الشيء ، لذا سيوفر وقتك أيضًا. لمزيد من التفاصيل ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم على حساب Instagram الخاص بهم وهم أيضًا مستجيبون للغاية (خاصةً المشرف عليهم). حتى أنها ردت على مكالمتي حتى بعد ساعات العمل وساعدتني في طلبي حتى أحصل عليه في الفرع المطلوب.

التقرير الثالث

إنه لمن دواعي سروري دائمًا شراء الخبز والكعك في هذا المكان. أنا أحب كعكة المانجو بشكل خاص ، فهي حرفياً انفجار في النكهات. لديهم مجموعة واسعة من الكعك التي يمكن أن يتمتع بها جميع الأعمار ومناحي الحياة. خبز الجبن وشرائح الخبز من بين أفضل ما تذوقته على الإطلاق. فريق العمل ودود للغاية. ينصح به بشده.

التقرير الرابع

أحب كعكة ريد فيلفيت بالجبنة. حصلت عليه في اللحظة الأخيرة لعيد ميلاد ابنتي السادس وبصراحة لا يمكن أن يكون لدي ما يكفي منه. لذيذ بالمعنى الحقيقي للكلمة وأنا لست حتى شخص كعكة. ينصح به بشده!!!!!
الكعك ص باهظ الثمن. بالكاد لديهم مجموعة متنوعة ، فقط نفس الكعكة كل يوم يمكنك رؤيتها. هذه الكعكة الصغيرة حتى 500 جرام من 60 ريال لم تكن الكعكة ناعمة بما يكفي.