مطعم مومس كيتشن الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 16 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم مومس كيتشن الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم مومس كيتشن الدوحة مطعم أنيق ونظيف ، باهظ الثمن بعض الشيء ولكنه جيد للعائلات ، الإفطار الهندي جيد وكذلك الغداء. 5 نجوم للموظفين.

  • الاسم:مطعم مومس كيتشن الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: عالية
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،، ٧:٠٠ص–٣:٠٠م، ٦:٣٠–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم مومس كيتشن الدوحة

Between Al Mana & Qatar Airways Building، الدوحة، قطر

رقم مطعم مومس كيتشن الدوحة

+97444622110

مطعم مومس كيتشن

استضفنا حفلة عيد ميلاد هنا. كان الطعام جيدًا. كانت الخدمة لطيفة أيضا. نظرًا لأننا كنا 25 شخصًا فقط ، لم يكن هناك اندفاع وكانت المساحة كافية بالنسبة لنا لا أعرف ما إذا كان لديهم مساحة كبيرة للحفلات على أي حال ، فقد قضينا وقتًا ممتعًا. أيضا معقولة جدا

تقارير المتابعين

التقرير الاول

لقد جربت طعامهم في حفل منزلي في منزل صديق وخططت لزيارة مطعمهم شخصيًا. قد يبدو المطعم صغيرًا من الخارج ولكنه فسيح من الداخل مع الكثير من مقصورات الجلوس في الطابق الأرضي وكذلك الطابق الأول.
الطعام هو أساسًا طعام غير نباتي على طراز ولاية كيرالا ، لكن لديهم مجموعة مختارة من الأطعمة النباتية في

مينو مطعم مومس كيتشن

مينو مطعم مومس كيتشن

مينو مومس كيتشن

قائمتهم. لكوننا إيجيتاريان ، غطسنا في البازلاء الخضراء ماسالا ، بيض مشوي بالكاري ، باراتا القمح ، شباتي. ماسالا البازلاء الخضراء كانت لذيذة مطبوخة إلى حد الكمال. يحتوي كاري البيض المشوي على الكثير من نكهة

زيت جوز الهند (نموذجي في ولاية كيرالا). الشاباتي والقمح باراتا مذاق جيد ومطبوخ جيدا.
ما جربناه بعد ذلك هو شايهم (شاي). وهي مصنوعة من الحليب الطازج وليس الحليب المنكه المعلب. كان الشاي لذيذًا بشكل مثير للدهشة وذهبنا لتناول وجبة ثانية أيضًا.
بشكل عام هو ملاذ لغير النباتيين ، لكن النباتيين لن يشعروا بالإحباط. فهي صديقة للجيب. السبب الوحيد ل 4 نجوم هو مشاكل وقوف السيارات.

التقرير الثاني

هذه مراجعة تفصيلية لهذا المطعم ، حتى يتمكن الناس من الاختيار. لقد أكلت في العديد من المطاعم الهندية في الدوحة وهذا واحد من أفضل ما جربته. تناولت الإفطار منهم مرتين أو ثلاث مرات ووجبات قليلة وقهوة أيضًا. كانت الخدمة ودية للغاية وتتسم بالكفاءة ، وأجواء لطيفة أيضا. وصل الطعام ساخنًا وفي الوقت المناسب. تحتوي القائمة على عدد لا بأس به من تخصصات المنزل والتي تعد أعلى من عروض القائمة العادية. لقد جربت العديد من هذه وكانت لذيذة. كان المطعم نظيفًا – كان بإمكانه القيام ببعض التجديدات ولكن هذا لم يكن شيئًا خطيرًا. قائمة الإفطار جيدة التي تذكرنا بأننا في المنزل ونتناول طعامًا منزليًا. جو لطيف وهادئ يجعلك تقضي المزيد من الوقت هناك.
مومس كيتشن