مطعم قصر شبستان الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 6 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم قصر شبستان الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم قصر شبستان الدوحة من أفضل المطاعم الإيرانية جودة فالاكل والخدم وديكور .. قديم وذكريات حلوة

  • الاسم: مطعم قصر شبستان الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم قصر شبستان الدوحة

شارع السد، الدوحة، قطر

رقم مطعم قصر شبستان الدوحة

97444321555+

مطعم قصر شبستان الدوحة

أفضل أطباق المطعم

الطعم الرائع المميز  اطلب الكفتة على مسئوليتي بدوب دوب في الفم  الريش مااروعها وأكثر شئ حبيتة كيشك باذنجان حاجة كدة زي البابا غنوج بس مختلف

منيو مطعم قصر شبستان الدوحة

 منيو مطعم قصر شبستان منيو مطعم قصر شبستان الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

مطعم قصر شبستان في الدوحة من أطيب الشوربات التي تذوقتها، كانت في هذا المطعم .. الأكل لذيذ عموما ومميز وفيه نكهة مختلفة المكان هادئ جدا ويتميز بإحساس مختلف بأنك في مكان مختلف.. تصاميم المكان والديكور الداخلي فيه مظهر ثقافي مختلف بعد مشاهدة أحد مستخدمي YouTube المفضلين لدينا يقوم بجولة طعام رائعة في إيران ، بحثنا على Google عن أفضل مكان لتذوق الطعام الإيراني في قطر. كانت هذه المسرحية هي الأفضل مراجعة.

التقرير الثاني:

مشهور بالسعر الغالي من زمان، بس أكله لذيذ جداً احلى كفتة لحم عنده والباقي مميز قسم العائلات ما فيه حتى حاجز، مكان مفتوح على بعضه وهذا يحرمنا الخصوصية واخذ راحتنا بالأكل مع الأهل!! تشغيل الموسيقى في المطاعم خصوصاً الفخمة عادة سيئة ومؤذية لمن أراد الهدوء وتغير الاجواء المزعجة اتمنى من الادارة الانتباه لهذا الامر مطعم مميز له الطابع الخاص فيه من الاكلات الايرانيه الشهيره .. انصح بزيارته واطلب صحن مشكل لشخصين 👌أجواء رائعة .. قضينا وقتًا رائعًا في المطعم .. النكهات الإيرانية … كان الطعام لذيذًا وذو جودة عالية .. كان حساء الفطر وكريم حساء الدجاج فريدين من نوعه. تجربة السعر مقابل أود أن أقول أنه أرصدة خارج ، تكلفة 2 ستكون 200+ ومع ذلك أوصي بزيارة.

التقرير الثالث:

من أشهر مطاعم الايرانية بالدوحة 🇶🇦 يمكنكم الاستمتاع بوجبات غداء أو عشاء مع العائلة بمكان مخصص لهم. وأيضا يوفر المطعم مكان مخصص للرجال. يناسب المطعم المجموعات الكبيرة والعائلات. الخدمة جي من أفضل المطاعم اللي في الدوحة .. أكل شهي جدا .. منظم .. وأداء سريع ومهني .. انصح بشوربة شابستان و مكس جريل مع سي فوود و سبانخ بروب بنكهة الثوم كمقبلات و ايس كريم بستني كتحليه

التقرير الرابع:

أحد أفضل المطاعم في كل العصور. من الجيد اضافة التوصيل ربما عن طريق احدى شركات التوصيل .. دم ببراعة وطعام لذيذ بشكل لا يصدق كالمعتاد. يرجى الحفاظ على المعيار الذي حافظت عليه طوال هذه السنوات. طعام رائع وأجواء وأسعار معقولة بالنظر إلى الجو الذي تحصل عليه. الموظفون مهذبون أيضًا! جرب هذا المكان بالتأكيد!المطبخ الإيراني ، الكباب اللذيذ ، يجب أن يجرب آيس كريم الزعفران والشاي.