مطعم ع البال الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 5 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم ع البال الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ع البال الدوحة مطعم نظيف جدا و الاكل ممتاز والخدمه ممتازه الاسعار مناسبه جدا

  • الاسم: مطعم ع البال الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ع البال الدوحة

شارع الجزيرة، الدوحة، قطر

رقم مطعم ع البال الدوحة

97444879977+

مطعم ع البال الدوحة

أفضل أطباق المطعم

ماكلة بنينة و محترمة. مرات ثما تبلفيط (كيما الكسكسي في اخر رمضان) لكن إجمالا حاجة بنينة و مقبولة و أسعار في المتناول. ربي يعين الرجال

منيو مطعم ع البال الدوحة

 مطعم ع البال منيو منيو مطعم ع البال

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

تجربة مختلفة .. دجاجهم المشوي لديه بعض البهارات المختلفة. لذيذ .. kaskas من المفترض أن يكون الأفضل في المدينة. كان لدي رأي محايد بعد … قد تكون المرة الأولى حاول … لا شيء سلبي على الرغم من … حساء مجاني وسلطة وباغيت كان مزيج جيد …فضل مطعم تونسي ذهبت إليه في قطر ، الطعام عادة تونسي ، طعمه أصلي للغاية ، المكان نظيف للغاية ، الموظفين يهتمون كثيرًا باحتياجات العملاء ، كان النادل مفيدًا جدًا في تزويدنا بمعلومات حول القائمة و الاهتمام بشكل خاص إذا كنا راضين أو لا ، وكان كل الفريق يفعلون الشيء نفسه مع عملاء آخرين. الزخرفة تونس بحتة ومبتكرة. كانت تجربتي في فورست ناجحة. أصبح هذا المطعم أحد المطاعم المفضلة لدي حول الدوحة.

التقرير الثاني:

لمكان المناسب لتناول الطعام التونسي بسعر معقول وفريق عمل ودود. سوف أعود مرة أخرى بالتأكيد مكان رائع لشاورما! الطابق الثاني نظيف للغاية وذو ديكور جميل! بأسعار معقولة لتناول الطعام في .. الطاقم ودية ومفيدة للغاية ذا كنت ترغب في الاستمتاع بصحن تونسي لذيذ يمكنك الذهاب إلى هناك ، فإنهم يصنعون طبقاً فرنسياً لذيذًا! كما يمكنك العثور على بعض الحلويات التونسية التقليدية مثل zgougou!

التقرير الثالث:

كان ليذهب شاورما الدجاج الحار. طعم جيد ، ولكن القليل من المايونيز حسب رغبتي. سأعود إلى هناك إذا كنت في المنطقة لإعطائها فرصة ثانية.لديهم مطبخ تونسي على الرغم من أنه ليس في القائمة.مكان جيد لتناول الطعام فيه. يبتسم الموظفون والمناطق النظيفة والطعام التونسي اللذيذ والأسعار المعقولة. تابع.

التقرير الرابع:

أروع مطعم فالدوحه و الله في تونس مكليتش ماكله بنينه و نضيفه كيف ابي كليتها عندهم ربي يبارك لكم انتم فخر تونس بالمهجر….ماكلة بنينة و السرفورات الله يبارك فيهم متربين و ناس طيبة. ربي يعينكم PS: صلحو الباب متاع الدخول راهو وحلة فيه هههه و يعطيكم ألف صحة.فضل طعام تونسي في الدوحة ، قطر !!!! مدير مؤدب للغاية والنادل السوبر ودية. المكونات الطازجة والذوق الحقيقي للأطباق التونسية. أحب أن أعود إلى هناك مرة أخرى.