مطعم سماتش للاسماك الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم سماتش للاسماك الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سماتش للاسماك الدوحة من افضل مطاعم الماكولات البحرية مميز وراقي ويستحق الزيارة one of the best restaurant for seafood

  • الاسم: مطعم سماتش للاسماك الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سماتش للاسماك الدوحة

The Pearl، الدوحة، قطر

رقم مطعم سماتش للاسماك الدوحة

97444274568+

 مطعم سماتش للاسماك الدوحة

أفضل أطباق المطعم

الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة وأجواء جيدة جدًا وأشياء لطيفة ولكنها ليست رخيصة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

إنه مطعم مأكولات بحرية رائع مع خدمة رائعة ونعم إنه غالي الثمن ولكنه يستحق ذلك تمامًا. الخدمة الممتازة والغلاف الجوي تجعلك تشعر أنك تحصل عليه من فندق 5 نجوم. لقد خدمونا سلة الخبز المجانية ، طبق المقبلات الباردة وسلة غريبة من الخضروات تقطيعه. هناك طريقة للطلب في مطعم ، يمكنك طلب الخروج من القائمة ويمكنك الذهاب لاختيار السمك ثم أخبرهم كيف تريد طبخه. حاولت السوشي خارج القائمة وكانت جيدة جداً. أنا أوصى لمحاولة الروبيان تمبورا ، الجمبري كانت كبيرة وجديدة. بشكل عام ، يجب زيارة المطعم إذا كنت من محبي المأكولات البحرية ، فقط تأكد من حجز طاولتك مسبقًا من موقع الويب الخاص بهم ، وإلا فقد تضطر إلى الانتظار أكثر من 30 دقيقة.

التقرير الثاني:

حتوي هذا المطعم على مجموعة مذهلة من المأكولات البحرية الطازجة التي يمكنك العثور عليها في قطر. يمكنك اختيار الأطباق الشهية الخاصة بك المطبوخة تمامًا للطلب في كل مرة. تتوفر الأطباق الجانبية والمقبلات من قائمة على طاولتك. الموظفين مهذبا للغاية والمهنية. لا يمكنك أن تخطئ بوضع هذا المطعم في قائمة يجب أن تجربها أثناء وجودك في قائمة قطر. إنه مكان راقي لذا تتوقع أن تستثمر $ $ قليلاً لتناول وجبتك. يستحقها

التقرير الثالث:

جاء إلى عيد الربيع وأراد تجربة Sammach لفترة من الوقت. عند الدخول ، استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن الموظفون من إحضار القوائم (التي كانت بحاجة إلى استبدال الأوراق المصفحة بالصفائح داخل المجلد) ، لأخذ الطلبات على سبيل المثال ذهب زوجي وبناتي لاستكشاف أكشاك المهرجان التي أقيمت بالخارج. وصل الطعام بعد حوالي 25 -30 دقيقة وأجزاء كبيرة. لم يكن زوجي ساخنًا ، لكن طبق الروبيان المطبوخ جيدًا ولذيذ جيد جدًا ، ذاب سمك السلمون في الفم. لذلك ، كانت الخدمة بطيئة وكان هناك 3 طاولات فقط. أعتقد أنهم سيصارعون في أوقات مزدحمة. امتلاك أجهزة التلفزيون مع Peppa Pig و Mickey Mouse استمتعت بعمر 3 سنوات وكانت لمسة لطيفة كان الديكور بحري وعرض جيد. وكان الطعام أيضا الثمن بعض الشيء ، ولكن لا يمكن الفوز على الطعام-لذيذ !!!

التقرير الرابع:

خدمة العملاء الممتازة. أجواء هادئة. مكان مريح. أطعمة رائعة في القائمة. تخصصهم هو المأكولات البحرية ، ومن هنا جاء اسم Sammach. محاولة muat هي الوجبة القيمة للغداء والتي تتوفر أيضًا في المساء. الخبز المجاني (كوبوس محمص) جيد حقًا مع 3 أنواع مختلفة من الغطس. كما أنها توفر حصصًا للكيلوغرام الواحد من المأكولات البحرية التي تطلبها وسوف تطبخها مجانًا حسب اختيارك.

مطعم سماتش للاسماك في الدوحة