مطعم السيد باكوان في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 14 أبريل، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم السيد باكوان في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم السيد باكوان في قطر من افضل المطاعم الباكستانية في قطر. الأسعار أعلى قليلاً من المطاعم الباكستانية الأخرى ولكن الكمية والطعم يزنان أكثر على المقياس.

  • الاسم: مطعم السيد باكوان في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ١١:٣٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم السيد باكوان في قطر

شارع الديوان، الدوحة، قطر

رقم مطعم السيد باكوان في قطر

+97470290509

مطعم السيد باكوان

مطعم باكستاني رائع. سوف تجد القليل من الاندفاع في عشية عطلة نهاية الأسبوع حيث تأتي العائلات المتنوعة لتناول العشاء. هم أيضا يعرضون التوصيل ويأخذون بعيدا. طبق واحد سيكلفك حوالي 55 ريال قطري في عام 2021.

مكان لطيف فريق عمل تعاوني. جربت دجاج صاجي وكادي لحم ضأن. طعم رائع وطعام لذيذ. استمروا في العمل يا رفاق. طعم باكستاني حقا. أحبها. نعم ، قطع لحم الضأن لذيذة كما تمت تجربتها في يوم آخر.

افضل اطباق المطعم 

لقد جربنا دجاج صاجي وكادي لحم الضأن. طعم رائع وطعام لذيذ. طعم باكستاني حقا.

مينو مطعم السيد باكوان

مينو مطعم السيد باكوان

مينو مطعم السيد باكوان

مينو السيد باكوان

تقارير المتابعين

التقرير الاول

اذهب واطلب صاجي ، إنه أرز أبيض مذهل إذا كنت لا تستطيع تناول طعام ساخن وإلا اختر الأرز الأصفر. اللحوم تسقط حقا من العظم. حوالي 20 ريال قطري لكل رأس. مرافق جيدة ولكن قد يكون العملاء الآخرون صاخبين قليلاً في بعض الأحيان

التقرير الثاني

الايجابيات: طعام لذيذ.الدجاج / لحم الضأن Sajji أمر لا بد منه. موقع مركزي طاقم متعاون السلبيات: العثور على سيارة وقوف السيارات في مكان قريب مشكلة.

طعام جيد ، فريق عمل ودود. صاجي الدجاج ولحم الضأن كان رائعا. بشكل عام: طعام شهي وفعال من حيث التكلفة.

التقرير الثالث

كان الطعام والأجواء جيدة ، إذا كنت تريد حقًا تناول طعام هادئ ومريح في الجيب ، فيمكن اعتبار هذا خيارًا جيدًا ، لكن الخدمة وسلوك النوادل لم يكن على مستوى العلامة. زرت أنا وصديقي لأول مرة وطلبنا بعض الأطباق التي لم نكن على علم بها ، حيث كنت أزور مطعمًا باكستانيًا لأول مرة. سألنا النادل عن ماهية الطبق ولكنهم كانوا أقل إزعاجًا بشأن شرحه. علاوة على ذلك ، كلما رفعنا أيدينا لطلب شيء ما ، كانت الآداب مفقودة بشكل صحيح.

علاوة على ذلك ، لم نحصل أيضًا على الأرز الذي كان من المفترض أن يعطى مع لحم الضأن sajji! يحتاج Pak pakwan حقًا إلى سحب جواربه من حيث الخدمة ولكن طعم الطعام وجودته مذهل. ما زلت أحب الزيارة هناك ، ولكن فقط إذا تحسنت الخدمة … طعام لذيذ: قطع لحم الضأن ، دال ، نان بالثوم 👍🏽 كلا الطعام: لحم الضأن sajj

التقرير الرابع

تقييمات 5 نجوم خدمة العملاء جيدة صحية بالنسبة لنا كان طعمًا متنوعًا … لذيذ وغني .. مكلفة بعض الشيء ولكنها تستحق بالتأكيد يجب أن تجرب الأطباق … دجاج ماسالا صاجي ….. الأكثر توصية ..

السيد باكوان

الوسوم