مطعم البتراء في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم البتراء في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم البتراء في الدوحة الاكل كتير طيب والخدمة ممتازة انصح بالزيارة

  • الاسم: مطعم البتراء في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٦:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم البتراء في الدوحة

الطريق الدائري الثاني، الدوحة، قطر

رقم مطعم البتراء في الدوحة

97444425084+

أفضل أطباق المطعم

أيضا البتراء مطعم مميز لأنه صاحب خصوصيه فى وجباته وطعمها المختلف عن غيرها بينما هو يجمع بين الطعم التركى والعربى فى الطعم وتنوع أكلاته.

منيو مطعم البتراء في الدوحة

 منيو البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

سندويشات الشاورما والفلافل الرائعة ، اليوم تناولنا الفطور فقط والذي شمل سندويشات الحمص والفول والفلافل. إفطار رائع وغني. يستحقون قيمة منتجاتهم .. طعام ممتاز ..لقد مضى أكثر من عقد من الزمان وأنا آكل في البتراء في قطر. الطعم رائع فقط. فلافل هو دائما طعاما شهيا لقد مضى أكثر من عقد من الزمان وأنا آكل في البتراء في قطر. الطعم رائع فقط. فلافل هو دائما طعاما شهيا

التقرير الثاني:

) إنهم معروفون بمطبخهم الأصيل ولكن يؤسفني جدًا أن أقول إنهم هم من يقدمون أسوأ شواء في الدوحة كما جربت مرتين ، ولم يكن طعمهم جيدًا ولم يكن الجو حارًا على الإطلاق وشعرت برغبة في أكل القمامة. لكن الفلافل جيد بما فيه الكفاية. لا أعرف عن الفروع الأخرى في الدوحة ولكني لا أنصح أي شخص بشراء الباربكيو من هذا الفرع من البتراء.

التقرير الثالث:

أخذ الرجل المصاحبة الطلب ورقم الاتصال الخاص بي …. بعد ساعة واحدة اتصلت بهم يقولون لي لم نتمكن من العثور على رقمك … بعد الاتصال المتكرر أخذوا مكالمتي وقمت بتقديم طلب. لمعلوماتك..سيتم تحصيل رسوم التوصيل أيضًا …لقد ذهبت إلى مطعم البتراء من طفولتي (فروع مختلفة). ربما المكان المفضل لدي للحصول على الطعام العربي. يجب أن تجرب الشاورما (اللحم والدجاج) ، والتي تحافظ على خبز البيتا مع معجون بذور السمسم. أحب فيالفلس وساندويلف filafel. البهشام جميل ، مذاق رائع. يجب أن نحاول koshary الخاصة بهم (أعد جدا جميل). لديهم أيضا مجموعة واسعة من اللحوم المشوية والشواء. الطعم رائع للغاية والرائحة إلهية. السعر معقول للغاية (مع القليل من المال يمكنك الحصول على الكثير من العناصر). إنني أميل إلى جعل معدتي منزعجة بعد تناول الطعام في الخارج ، لكني لم أواجه قط غضبا في معدتي خلال 10 سنوات من الذهاب إلى البتراء. امنح هذا المكان تجربة اللاعبين ، إنه يستحق ذلك.

التقرير الرابع:

مكان رائع لتناول العشاء في وقت متأخر من الليل أو تناول وجبة خفيفة بشكل عام. يبدو المكان رائعًا ولكن الموظفين في بعض الأحيان يعدون الطعام دون استخدام القفازات ويستخدمون أيديهم العارية لمس الطعام وأنا لا أحب ذلك. أتمنى أن يكونوا أكثر نظافة. لكن خلاف ذلك كل شيء جيد