مطعم الانام في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 20 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم الانام في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم الانام في الدوحة مطعم قطري جميل يقدم اكلات قطريه شعبيه ومبتكره الاكل عندهم لذيذ جدا خصوصا الريوق فهو ريوق كل بيت قطري والجميل في المطعم ديكوراته وموقعه حيث انه يقع بالقرب من سوق الطيور ويمكنكم الاستمتاع بمزادات الطيور

  • الاسم: مطعم الانام في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع :مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:  ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص،
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم الانام في الدوحة

الدوحة، قطر

رقم مطعم الانام في الدوحة

+97450001519

جوهرة مذهلة لمطعم مطوي بعيدًا في فناء صغير بالقرب من سوق الصقر. شيش طاووق (كباب من صدور الدجاج) يجب أن تموت من أجله ولكن إذا كنت مترددًا ، فابحث عن الشواية المختلطة. الكثير من الخيارات للمشروبات والحلويات والمقبلات أيضًا. أخيرًا ، إنها ذات قيمة كبيرة مقابل المال – لقد حشوت نفسي بطبق مشكل من المقبلات (بابا غنوج ، حمص وسلطة زيتون) ، مشروبين ومشروب مشكل بحوالي 90 ريال قطري.
مطعم الانام في الدوحة

افضل اطباق المطعم 

أحد المطاعم اللطيفة في الدوحة وأجمل المطاعم حول سوق واقف. يمكنك أن تأكل كل ما تريد بسعر معقول جدًا إذا قارنته في جميع أنحاء قطر. مكانهم جميل جدا وهادئ. المالك والعمال والرئيس اللطفاء للغاية لمساعدتك. كما يوجد به مكان أمام مطعم سيشا. إذا كنت تحب ابن العم التركي ، فإنني أنصح بشدة بالذهاب إلى هناك وتذوق: مانتي ، مشاوي مختلطة ، شوربة عدس ، المازات خاصة الحيدري.

تقارير المتابعين

التقرير الاول

ذهبت لتناول العشاء الرسمي مع مجموعة من الناس. أعجب الكثير من مجموعة واسعة من المواد الغذائية على بطاقة القائمة بأسعار معقولة حقا. الجو هادئ ومريح بعيدًا عن شوارع السوق المزدحمة والصاخبة ، والتي تقع في الشمال الغربي من سوق واقف. نوعية الطعام والخدمة اليقظة تميل إلى جعلها مكان 5 نجوم. جميع الموظفين مهذبين وودودين ، وكان اسم الموظف في أبريل حقًا يصل إلى العلامة. شكرا لتجربة رائعة!

التقرير الثاني

إنه مخفي قليلاً ، لكن عندما تجده مريح. من البداية نحن أمرت حساء العدس وحساء الطماطم … كلاهما لذيذ. أيضا جبنة الحلوم والحمص جيد جدا. بشكل عام الطعام العربي جيد جدا لكن الطعام العالمي ليس جيد جدا. carnelas و carne وفقا للرواد كانت جيدة جداً. ومع ذلك ، فقد عاد لي الغذاء لأنني أمرت المعكرونة في صلصة ألفريدو وجلبت الفلفل الحلو (أنا لا أحب ذلك). عنصر لا يميز الوصفة ولا يوصف بهذه الطريقة في القائمة. للأسف لا أستطيع أن أعطيك 5 نجوم لهذا السبب. عندما أبلغت عن الخلاف ، كان علي أن أشرح ذلك مرتين لأن أول شخص يعاملني كان جديدًا ويبدو أنه كان عائقًا لفهم الوضع. The Brownie مع الآيس كريم … عليك أن تسأل لأنها لذيذة.
مطعم الانام في الدوحة