ايمي كافيه في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 25 يونيو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
ايمي كافيه في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

ايمي كافيه في الدوحة من افضل الكافيهات في الدوحة الاكل ججيدد والحلويات عندهم جيده والقهوه ذات جوده وطريقة تقديم الطعام عندهم جميلة ، وديكور الكافيه حلو

  • الاسم: ايمي كافيه في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار: عالية 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

عنوان ايمي كافيه في الدوحة 

Al Shamal Rd, Muhammed, أم صلال، قطر

رقم ايمي كافيه في الدوحة 

+97444353756

ايمي كافيه في الدوحة

سيكون هذا المقهى بالتأكيد على قائمة المقاهي المفضلة! أحب المشاعر والجو الهادئ. كان لدي لفائف الربيع الدجاج والجبن التي كانت لذيذة للغاية. بالإضافة إلى البطاطس المقلية المغطاة بالجبن ولحم البقر وهي البطاطس المقلية الوحيدة التي أشتهيها! سأعود بالتأكيد في كثير من الأحيان.

افضل ما يقدمه الكافيه

الأطباق باهظة الثمن ، ولكن الطعام والخدمة الجيدة ، لقد حاولت فرايز الفلفل الحار وموجيتو الفراولة وكان جيدا!
ايمي كافيه

تقارير المتابعين

التقرير الاول

من أفضل مقاهي الدوحة ، أستمتع بالهدوء والصفاء في المكان. لديهم مجموعة مذهلة وفريدة من نوعها من عناصر الإفطار والغداء بشكل رئيسي. أود أن أوصي بتجربة الأومليت الأسباني وروز لاتيه.
كان الطعام مذهلاً ولكن خدمة العملاء لا تتطابق تمامًا مع العلامة التجارية نفسها. عندما كنت أستمتع بغدائي والجو الهادئ مع صديقي ، كان الموظفون هنا يتحدثون بصوت عالٍ للغاية ويلعبون مع بعضهم البعض.

التقرير الثاني

يمكنني الوصول إلى المكان ، الموقع والمكان نظيفان ولكن الموظفين والمشرفين هناك لا يجيدون إجراء أي تعديلات في أي وجبة في القوائم ، لذا إذا كنت تبحث عن بعض التعديلات في وجبتك القائمة ، فهذا هو المكان الخطأ الذي ستأتي إليه لأنهم ليست مرنة

التقرير الثالث

منذ البداية أعجبت بالخدمة اللائقة والفورية للغاية. كانت خيارات القائمة متاحة بسهولة على الأجهزة اللوحية سهلة الاستخدام ، وقدمت مجموعة متنوعة مرضية من وجبات الإفطار. أثناء انتظار قهوتي ، كنت أقدر التصميم الداخلي النظيف ذي اللون الباستيل. كل من قهوتي ووجبة الإفطار (البيض التركي المجفف في الزبادي الساخن) كانت جيدة جدًا. في الواقع ، من المسلم به أنني شعرت بالذهول للحظات بسبب شهية مثل هذه الوجبة البسيطة ، واستمتعت بكل قضمة. لقد كانت بصراحة واحدة من تلك اللحظات التي “أشعر بالراحة”. تأكد من طلب بيض طري مع هذا الطبق حتى يمكن تناول كل اللذيذ مع خبز البيتا. حقا ، قليلا لذيذ من المأكولات. قام كل من المدير والنادلة بالتحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام ، لذلك حصلت على خدمة جيدة بشكل عام. مرة أخرى: تجربة لذيذة حقًا ولا تُنسى!
ايمي كافيه في الدوحة