مطعم وكافيه روكس في الدوحة طعام رائع وموصى به للغاية يستغرقون وقتًا لإعداد العشاء. لكن صدقني ، إنه يستحق وقت الانتظار. الطعام لذيذ للغاية وطازج. في الغداء ، يمكنك الحصول على برياني هنا الذي يأتي إليك في أي وقت من الأوقات. للنقل ، توجد محطة المطار القديم على الخط الأحمر عند عتبة الباب مباشرةً ، لذا لا توجد مشكلة هناك.

  • الاسم: مطعم وكافيه روكس في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،يعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم وكافيه روكس في الدوحة

طريق الدائري الرابع، الدوحة، قطر

رقم مطعم وكافيه روكس في الدوحة

+97444621654

 

الطعام متنوع ومتعدد الأذواق المشروبات الغازية والغير غازية متوفرة أيضا جميع القائمة لذيذة والمخبوزات والحلويات أيضا طاقم العمل ودود المقاعد مريحة والخدمة رائعة الطعام حلال الاسعار جيدة والقهوة والشاي لهما مذاق ونكهة تجعلك تعيد الزيارة مرة أخرى.

افضل اطباق المطعم 

حاولت أنها برياني ، وأنا عاشق برياني متعطش. لقد وجدته متوسطًا جدًا ، نظرًا لأنني جربت بعض أفضل البرياني عبر الهند.

منيو مطعم وكافيه روكس

منيو مطعم وكافيه روكسمنيو مطعم وكافيه روكس

تقارير المتابعين

التقرير الاول

بصرف النظر عن مكان الاجتماع الشهير لراكبي الدراجات ، فهو أيضًا مكان رائع للدردشة وتناول الطعام اللذيذ. تشتهر صخور الدوحة أيضًا بتوصيل البرياني. تتوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية. طبق المزيج من الخضار وغير النباتي يستحق المحاولة. شطيرة اللف هي بالتأكيد من اختصاص DR .. فريق العمل ودود وخدمة رائعة.

التقرير الثاني

للاسف تجربتي سيئة معاهم, رفضو ان نشاهد المباراة بالتعليق العربي واطررنا ان مشاهدتها بالتعليق الفرنسي بحجة انه لو وضعو التعليق العربي سيغضبون الزبائن الاجانب مع العلم اغلب الزبائن كانو من الجنسية الفلبينية والهندية
ما كان يومًا ما معلمًا بارزًا ، أصبح الآن نكتة المقهى. المكان كله يبدو متهالكًا وبحاجة ماسة إلى ترقية. كان فريق العمل طيب. كان الطعام مثيرًا للشفقة. أتذكر أن samco كان المكان المناسب للعودة في اليوم السابق لشعبية وقت الشاي.

التقرير الثالث

كان من افضل المعاصر في قطر في الثمانينات والتسعينيات عندما كان اسمه سامكو SAMCO اما الان اكلة كل وسخ وريحة زفر خاصة الدجاج والبيض
لكنها ليست سيئة للغاية بالرغم من ذلك. ومع ذلك ، كان شاي الليمون سيئًا حقًا ، وكانت المكرونة السنغافورية جيدة أيضًا.
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +