مطعم رويال اسطنبول في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 22 أبريل، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم رويال اسطنبول في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم رويال اسطنبول في قطر  مطعم أكله لذيذ طبعا آسيوي ومختصر بالواجبات الهنديه لكن اسمه تركي المطعم ويتميز بالشوارما وأنواع الاكلات الهنديه يستحق الزيارة .. بالنسبه لاسعاره مقبوله ..

  • الاسم: مطعم رويال اسطنبول في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لايوجد
  • مواعيد العمل:، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم رويال اسطنبول في قطر

طريق سلوى، الدوحة، قطر

رقم مطعم رويال اسطنبول في قطر

+97444144413

مطعم رويال اسطنبول

أول شيء عن هذا المطعم .. سوبر صحية !!! .. مرتبة ونظيفة جداً في كل قسم سواء كان الطعام ، النوادل ، الطاولات ، الأواني !! .. مساحة كبيرة .. مريحة .. وأفضل للعائلات كذلك .. الموظفون من Tooooo الودية والتعاونية .. خصيصا للشخص في الاستقبال .. Mr.Renold أعتقد .. من الهند maharashtra .. رجل هذا الشخص فاز بقلوبنا .. الموالية ، متواضعة ، ودية ومهارات الاتصال القلبية لديه .. is infact a Food guide of Royal Istanbul .. إذا لم تتمكن من تحديد القائمة ، فاستشر هذا الشخص فقط وسيقدم لك أفضل نصيحة. الآن تأتي إلى الغذاء ، لها مكلفة بعض الشيء ولكن .. المال يستحق الثمن !! .. سقي الفم شاورما .. سوبر لذيذ ميكس- غريل ، لذيذ لذيذ بطري ، دجاج مشوي مع صلصة الثوم اللذيذ والبطاطس .. المزة العربية المدهشة !! .. عموما … في 5 نجوم الخدمة! .. إذا كنت من أجل ، والتسليم هو تماما في الوقت والطعام حار معبأة بشكل جيد .. صحن الأرز المحشو .. لذيذ جداً .. والكونافا أعتقد أنه أفضل مطعم في قطر يمكن أن تجده هو هذا المطعم

افضل اطباق المطعم 

مطعم جيد للمأكولات التركية. يمنحك الداخلية الفسيحة للغاية نظرة فاخرة. الأطباق أيضًا لذيذة جدًا. لكن الموظفين ليست ودية للغاية. يتصرفون كما لو أنهم مشغولون للغاية حتى عندما لا يوجد أحد في المطعم.

مينو مطعم رويال اسطنبول

مينو مطعم رويال اسطنبول

مينو مطعم رويال اسطنبول

مينو مطعم رويال اسطنبول

تقارير المتابعين

التقرير الاول

ذهبنا إلى رويال اسطنبول في طريق سلوى لتناول الإفطار وقدمنا ​​قائمة بوفيه مع مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية. هذه ليست وجبة على عجل ، استمتع بكل دورة في وقتك الخاص. لذيذ ، وفريق العمل الودود ، ساهم في جعل هذه أمسية خاصة للغاية.

التقرير الثاني

لقد أحببنا الأجواء كثيرا. نظيفة ، نظيفة ، جديدة ، تحت عنوان الأسرة. كان الطعام الذي طلبناه قطع الدجاج المشوية ، الشاورما ، لحم الضأن موافق ، ولكن ليس كما هو متوقع مثل مطاعم إسطنبول الأخرى التي تذوقناها. الأسعار معقولة. تتوفر مقصورات عائلية مع ستائر الخصوصية. غرفة الغسيل والمراحيض نظيفة. الموظفين ودية. متسع لوقوف السيارات.

التقرير الثالث

طعام لذيذ لكنة ليس مثل الطعم التركي الأصيل, ستجد بعض الأكلات أقرب للمطبخ الهندي هنا, بالمجمل يستحق الزيارة

جميل والاسعار متوسطة طلب الفخار تقريبا 37 يكفي لشخصين والكيلو المشاوي تقريبا 130 العصائر 10 ورق العنب 6 قطع ب 14ر والكنافه ايضا لذيذة ويوجد قهوة تركيه

مطعم رويال اسطنبول

الوسوم