مطعم عليشان في الدوحة مطعم هندي رائع بنكهه هنديه أصيله. الأسعار مناسبه جدا لجوده وكميه الطعام المقدم. موظفين خدومين جدا . يوجد مكان مخصص للعائلات و مواقف سيارات فسيحه خاصه بالمطعم. تاخير قليل لأعداد الطعام ولاكن يستاهل التأخير. سوف أزوره المره القادمه أنشاء الله.

  • الاسم: مطعم عليشان في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠–١١:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم عليشان في الدوحة

QA, 47576, الدوحة، قطر

رقم مطعم عليشان في الدوحة

97444315999+

أفضل أطباق المطعم

إذا كنت تبحث عن مكان رائع مع خيارات طعام هندية رائعة ، فهذا هو الأفضل في المنطقة. الجو جيد للغاية وكذلك نوعية الطعام

منيو مطعم عليشان في الدوحة

مطعم عليشان منيو

مطعم عليشان في الدوحة منيو

منيو مطعم عليشان في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

من اجمل المطاعم التي تقدم الاكل الهندي ، الاكل لذيذ جدا ، المكان نظيف ، الخدمه جيده جدا ،الاسعار معقوله ، يصلح للعائلات لكون المكان كبير وواسع الطعام رائع هنا. لديها اختيارات مذهلة. يمنحك ماء الليمون بعد الطعام لغسل يديك ، وهو غير متوفر في العديد من المطاعم.

التقرير الثاني:

أجواء أنيقة ولكن مريحة مع فتحات وقوف السيارات وافرة يمكن الوصول إليها بأمان! يجب زيارة لأول مرة في الدوحة! مطعم عائلي كامل مع مجموعة لذيذة من القائمة! لديهم قاعتان للحفلات في الطابق العلوي بسعة 40 شخصًا كحد أقصى للقاعة الأكبر! طعام أصيل بتكلفة معقولة! الكثير من السكان المحليين يزورون هنا! حاول غداء بوفيه الجمعة! في أيام أخرى ، جرب دجاج نوراني كباب ، سمك تيكا عكاري ، برياني الخضار ، جارلين نان ولحم الضأن روغان جوش! أحد المطاعم المفضلة في كل موسم في الدوحة! ينصح به بشده. نحتفل بأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية لدينا ، وحفلات بناء فريق العمل ، وجميع هذه الأنشطة في هذا المطعم الجميل!

التقرير الثالث:

ذهب من أفضل مطعم في شمال الهند.يقدمون أفضل خدمة وأجواء جيدة في بعض الأحيان علينا أن ننتظر المقعد 💺 اتصل دائمًا وحجز المقعد قبل الذهاب. حقيقة الطعام النباتي 🥘 والأطعمة غير النباتية المتاحة هنا. لذيذ للغاية ولذيذ have لديهم مساحة كبيرة لانتظار السيارات لا تقلق بشأن وقوف السيارات.كل مطعم عائلي جيد.

التقرير الرابع:

وكان بوفيه الغداء لائق وليس انتهى. كانت ميزة وقوف السيارات في الموقع مشجعة لاختيار لتناول غداء عمل. الحساء (الجمبري) كان دون المتوسط ​​ولطيف. وكان انتشار صلاد لائق والمبتدئين. خيارات الطبق الرئيسي كانت من الأرز البريري والأرز المقلي. الخبز خدم على الطاولة. الخبز كان داونر لأنها لم تكن جديدة ، يعيد تسخينها وخدمها كان من الصعب جداً. اضطر لطلب مرتين للحصول على بعض الخبز الطازج ، ولكن عبثا. والثاني كان الحلوى ، فقد غرفة ضخمة للتحسين ، ولديك حلوى لائقة الحلو بدلاً من ذلك الديناميت جلام jamun والآيس كريم الفانيليا. لن يكلف قطع الثمار ثروة ولكن سترفع من هذا الخيار. الخيارات النباتية تستحق التقدير لكونها تولي رعاية أفضل.

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +