مطعم زفران في الدوحة مطعم مع الذوق الأصيل لمومباي. مساحة واسعة لوقوف السيارات. يُسمح بتناول عشاء واحد فقط في كل مرة بسبب فيروس كورونا. إذا كنت غير محظوظ عليك الانتظار. لحسن الحظ نحن محظوظون. من فضلك لا تطلب زفران كرك. لم يتم تحضيره طازجًا وهو عبارة عن كرك مُعد مسبقًا في دورق.

  • الاسم: مطعم زفران في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: يعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم زفران في الدوحة

The Centre Mall – Behind Raddison Blu Hotel, الدوحة، قطر

رقم مطعم زفران في الدوحة

+97444110045

كان من اللطيف والمنعش تذوق أطعمة الشارع من مومباي إلى قطر مع الاحتفاظ بأصالتها من حيث الذوق والأجواء. سواء كنت تشعر بالحنين إلى الوطن ، أو تتوق إلى طعام مريح ، أو تحتفل بمناسبة ما – زافران هو فئة متميزة.

افضل اطباق المطعم 

مكان جيد بالفعل لتناول الوجبات الخفيفة. يجب أن تذهب بالتأكيد لبعض المضغ الخفيف. البرياني جيد أيضًا. الدجاج ليس بدون عظم ولكنه بالتأكيد مطهو جيدًا. يمكن أن يكون الأرز بالتأكيد أفضل بكثير.

منيو مطعم زفران في الدوحة

منيو مطعم زفران في الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

طعام ممتاز ، وخاصة الدردشة والعناصر اللذيذة من طعام الشارع في مومباي. إنها متوافقة مع مذاق طعامهم ، أفضل ما لديهم هو باني بوري ، داهي بوري ، باتيس راجدة وباف باجي. من حيث الحلويات ، بعضها حلو للغاية ولكن الراس مالاي كان أفضل ما تذوقته. جلاب جامون لا ينصح به.

التقرير الثاني

في سعينا للبحث عن روزوغولا مثالية ، وصلنا إلى الزعفران … المشهور جدًا بالحلويات! وصلنا نطلب روزوجولا وجولابجامون أيضًا … وخيب أملنا في كليهما! ثم جربنا باني بوري – إنه بالتأكيد جيد ، أفضل ما أملكه منذ وقت طويل. كانت السمبوسة لذيذة للغاية مع شاي كاداك المثالي ، الممزوج بالتوابل المناسبة! كان باجي باف متوسط ​​… يجب أن يتغلب عليه الثوم! بصراحة ، أعتقد أنه يحتوي على محادثات أفضل من الحلويات بالتأكيد .. لذلك عندما تريد golgappa .. أوصي بالتأكيد بالمكان. فريق العمل ودود. في غضون ذلك ، يتواصل سعينا للحصول على زهرة روزوجولا المثالية….

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +