أبسايد داون كافيه الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 19 فبراير، 2022
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
أبسايد داون كافيه الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

أبسايد داون كافيه الدوحة مقهى جميل ومكانه مناسب جداً وجلساته مريحة اعتقد انه الافضل في الدوحة أفضل ما في المقهى أنه نظيف جدا، كما لاحظت انهم يهتمون جدياً بطريقة العرض والتقديم.

  • الاسم: أبسايد داون كافيه الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : كافيه 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٦:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان أبسايد داون كافيه الدوحة

Corniche, الدوحة، قطر

رقم أبسايد داون كافيه الدوحة

+97466193499

 

 أبسايد داون كافيه الدوحة

شكثر احبه ، صج من زمان ما رحته بس وايد احب قهوتهم و المشروبات البارده و السويت ، الام علي بالكنافة ولا غلطة و الجيز كيك لذيذه حدها .. يبي له نمره هاليومين

افضل ما يقدمه الكافيه

لمشروبات. قهوة لذيذة وجيدة التحميص. الحلويات التي تخدمها يجب أن يكون (جرب الشوكولاتة).

تقارير المتابعين

التقرير الاول

المكان فيه ابتكار، وشبابي بحت وفعلياً اعتبره مثالي للمراهقين، وأيضاً من في العشرينيات. وكل الذين رأيتهم بهذا المكان من هالفئة العمرية .. ربما الاجواء غير مناسبة للعائلات، ولكن أنا اعتبره شيء جديد ومختلف عن بقية المقاهي في الدوحة وصرعة جديدة.

قبل كم سنة لم أكن أتخيل أن أجد شيء غريب وخارج عن المألوف في قطر، مثل هذا المقهى، إذ ينصب تركيزهم على توفير أنواع مختلفة من القهوة لعشاقها. الهدف ليس فقط أنك تدخل لطلب القهوة وتخرج منها وإنما الفكرة أنك تطلب وتجلس وتدخل عالم ثاني من الخيال!

التقرير الثاني

أعتقد أن رعاة المكان وأصحاب المقهى هم ثلاثة شباب قطريين. والشيء الايجابي في المكان توفر مواقف سيارات للزبائن الذين يطلبون القهوة عبورا ولا يريدون الجلوس بالداخل.

أفضل مافي هذا المقهى تنفيذ الفكرة بحذافيرها وبشكل تفصيلي يوحي باسم المكان “فوق تحت”. وحسب تخميني أنهم أرادوا أن يقلبون فكرة المقاهي رأساً على عقب، وبشكل مدهش. كما ستلاحظون هذا من خلال طريقة توزيع الأثاث المقلوب المتدلي من السقف، والألوان الصادمة للعين، من الأصفر والأسود، وعادة ماتكون هذه الدرجات مُنفرة ولكن بصراحة استطاعوا توزيع الالوان بشكل متناسق على بعضه.

التقرير الثالث

وتم التركيز على كل التفاصيل الدقيقة حتى في تصميم الأكواب، وبصراحة مما أعجبني أنهم لايستخدمون البلاستيك، بما أنها مادة مضرة بالبيئة.

كما أن انواع بن القهوة مختلفة المذاق مثلما هو واضح في الصور، ومع أني لست ملماً بالموضوع، إلا أنه من الواضح تنوع قهوتهم كما يوفرون العدة للذين يحبون أن يحمصوا القهوة في بيوتهم.

أما الطعام، وجدته عادياً، لكنه يليق بالمكان، أي ليس لديهم وجبات أساسية وإنما وجبات خفيفة، إلى جانب الحلويات، وحسبما سمعت أن أم علي مميزة لديهم مع إني لم أجربها. كما أن لديهم خيارات نباتية محدودة في قائمة الطعام للذين يبحثون عن شي بديل.

أبسايد داون كافيه الدوحة