مطعم خان فاروق الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم خان فاروق الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم خان فاروق الدوحة مطعم اكلوا كتير حلو الافطار ممتاز بصراحه والخدمه علي اعلي مستواه

  • الاسم: مطعم خان فاروق الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٩:٠٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم خان فاروق الدوحة

PO 22138 Katara Cultural Village Near to Amphitheatre, الدوحة، قطر

رقم مطعم خان فاروق الدوحة

97444080840+

مطعم خان فاروق الدوحة

أفضل أطباق المطعم

التجربة الاولى طلبنا مشاوي مشكله و كبدة اسكندراني وكشري مصري و ملوخية. الاكل كله كان ممتاز بس المشاوي كانت عادية. نزلنا الحلو أم علي وأرز بلبن وكانوا جيدين لكن الشاي كان جودته قليلة. بشكل عام جيد خصوصا ان المطاعم المصرية في الدوحة بتقل يوم بعد يوم.

منيو مطعم خان فاروق الدوحة

 

 منيو مطعم خان فاروقمنيو مطعم خان فاروق الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم اورجينااااال حلو.. ديكورات قديمة ودافئة الطعام عندهم غييييير جربت الملوخية حاجة جميلة خالص والمشاوي كمان لها طعم مميز انصح الجميع يجرب المطعم المطعم بيوفر جو مصري بإمتياز تحس كأنك قاعد في مصر فعلاً والخدمة ممتازة وموقع المطعم ممتاز وينفع لتجمع العائلة فيه وجودة الاكل جيدة جداً لكن الاسعار غالية

التقرير الثاني:

مطعم جدا جدا ممتاز جميع الاكلات والترفيه ممتاز اكل وسهر على انغام موسيقيه يعزفها فنانون من مصر انصح بزيارة المكان مطعم جدا جدا ممتاز جميع الاكلات والترفيه ممتاز اكل وسهر على انغام موسيقيه يعزفها فنانون من مصر انصح بزيارة المكان يا الهي! أنا فقط أحببت هذا المكان. طعام مذهل مذهل. كان الخبز والخبز خارج العالم. كل شيء كان لطيفا في هذا المكان. خدمة ودودة وطعام رائع وأجواء.

التقرير الثالث:

مطعم جدا جدا ممتاز جميع الاكلات والترفيه ممتاز اكل وسهر على انغام موسيقيه يعزفها فنانون من مصر انصح بزيارة المكان المكان ممتاز ديكورات رائعة طاقم المطعم متعاون جداً الاكل لذيذ جداً جودة الاكل ممتاز الاسعار غاليه شوي من بعد الساعه ٨ مساء يحسب الشخص بـ١٠٠ ريال كحد ادنى الشيشة كايفة المطعم مصري بحت

التقرير الرابع:

المطعم بيوفر جو مصري بإمتياز تحس كأنك قاعد في مصر فعلاً والخدمة ممتازة وموقع المطعم ممتاز وينفع لتجمع العائلة فيه وجودة الاكل جيدة جداً إذا ذهبت إلى هنا فقط لتجربة الخبز الطازج ، فافعل ذلك. على الرغم من أنه يبدو وكأنه خبز بيتا متوسط ​​، إلا أنه وحش مختلف. ملمس ناعم ومطاطي مثل إينجيرا الإثيوبية ولكنه أكثر سمكًا وساخنًا من الفرن والأوعية المثالية لعقد أي من مقبلاتهم. الادمان تماما. كانت هذه المرة الثانية هنا. لقد طلبنا الباذنجان المقلي هذه المرة. مليئة بالثوم والملح ، كانت محشوة داخل الخبز. قليل الدهن أكثر مما نرغب ولكن لا يزال لذيذًا مع الخبز ، وهو مالح جدًا بمفرده جاء رغيف خان فاروق مع كمية قليلة من البطاطا المقلية في الأعلى مع القليل من “جبن (الماعز) الأبيض” الذائب. قطع دجاج طرية محشوة داخل نفس الخبز المصري المنفوش. كان الدجاج متبلًا بشدة بالملح ولحسن الحظ كان لدينا خبز إضافي سلةنا ووعاء لطيف من الشاي بالنعناع لغسله. نختار الأطعمة التي أردنا تناولها مع الخبز الرائع مع العلم أنه كان نجم العرض متوسط ​​الطعام مقبول. الخدمة جيدة. أجواء لطيفة. خبز ممتاز.

مطاعم الدوحة