مقهى 83 في الوكرة كافيه في الوكرة على الساحل البحر في سوق واقف الوكرة يقدم حلويات وقهوة مختصة أجواء مثالية ويجب أن تجرب موخيتو من هذا المكان.

  • الاسم: مقهى 83 في الوكرة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مقهى 83 في الوكرة

الوكرة، قطر

رقم مقهى 83 في الوكرة

+97450099355

المقبلات مذاقها جيد حقًا لكننا لم نحب الشرائط لأن مذاقها مثل “أمريكانا” العادية المطبوخة بشكل إضافي الخدمة بحاجة إلى تحسين لأن النوادل لم يحضروا الأنسجة من البداية ، كان علينا أن نطلب منهم الكثير لم يقوموا بإزالة الأطباق الفارغة دون الاتصال بهم أكثر من مرة أيضًا إنهم بحاجة إلى الاهتمام بتلك التفاصيل الصغيرة

افضل مايقدمه الكافيه

اجواء جميلة. هادئ. عصائر الفاكهة الطازجة جيدة جدا. الخدمة ودية. …

منيو مقهى 83 في الوكرة 

منيو مقهى 83 في الوكرة 

 

تقارير المتابعين

التقرير الاول

خدمة العملاء غير مقبولة ولكن الجلوس والديكورات الداخلية رائعة والموسيقى جيدة نوعًا ما وهي في الواقع واحدة من الأشياء التي أحببتها لا أعتقد أن جودة الطعام جيدة حتى الآن ولكن يمكنك طلب المشروبات بأمان.

الأجواء نابضة بالحياة وجذابة. إنه يرسم مشاعر مشرقة جيدة. تضيف الديكورات الداخلية بشكل خاص مع لمسة نهائية منزلية إلى الراحة.
حسن اختيار المشروبات والكعك.
يوجد خيار جلوس داخلي وخارجي.
كم من أي وقت مضى يمكن تقدير لفتة خدمة صغيرة حيث يأتي الموظفون للتو لأخذ وتسليم الطلب .. لم يكن هناك ابتسامة أو ترحيب أو شكر أو أي شيء آخر ، ..
بصرف النظر عن ذلك المكان رائع للاسترخاء والدردشة.
وحسن عرض f & b

التقرير الثاني

زرنا Cafe83 في الآونة الأخيرة لقطات الكافيين والسكر بعد العشاء. لديهم القهوة والحلويات جيدة جدا ، وخاصة الحب chocalate83 والكعك المخملية. يوجد بالمكان أيضًا إعداد مريح داخل المقهى ، لكننا نجد أن الموظفين غير مستوعبين – على الرغم من أننا كنا زبائننا الوحيدين في ذلك الوقت.

التقرير الثالث

وجود آراء منقسمة حول هذا المكان … الجو رائع حيث تبدو الأماكن جديدة تمامًا ونظيفة ولكن الخدمة مؤسفة. عندما دخلنا المقهى لم يكن هناك حراسة. جاء النادل لبضع دقائق بينما كنا ننتظر جالسين ولم نعر اهتمامًا كبيرًا لنا. أثناء طلبنا ، رأينا طباخًا يغادر المبنى وعندما عاد ، ترك الباب مفتوحًا على مصراعيه (42 درجة بالخارج). تجاهل تام للعملاء. قررنا إلغاء الوجبة المطلوبة وغادرنا إلى المقهى المجاور.

مقهى 83 في الوكرة

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +