مطعم وهم لاونج الدوحة  سطح وام هو مساحة مفتوحة ، لطيفة جدًا ، مع إطلالة على المسبح ، وأضواء جميلة ، وكوكتيلات جيدة 🍹 ، فقط للإشارة إلى أن رائحة الدخان كثيرة جدًا. أجواء لطيفة.

  • الاسم: مطعم وهم لاونج الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،، ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم وهم لاونج الدوحة

W Doha Hotel & Residences, الشارع الدبلوماسية، الدوحة، قطر

رقم مطعم وهم لاونج الدوحة

+97444535135

 

 طعم وهم لاونج الدوحة

أحد وجبات الفطور والغداء المفضلة لدينا في الدوحة. خدمة جيدة ، جو لطيف. الآن عندما يكون الطقس جيدًا ، من الجيد جدًا الجلوس في الخارج وفي المساء عندما تكون الأضواء مضاءة ، يكون الجو لطيفًا ومريحًا حقًا. الكوكتيلات حلوة للغاية بالنسبة لذوقي ، لكن لا تزال لطيفة ، المفضلة لدي هي تلك التي تحتوي على فاكهة العاطفة ، بدون سكر مذاقها مثالي بالنسبة لي. قد لا يكون اختيار الطعام كبيرًا ، لكن كل شيء لذيذ جدًا ونحن نستمتع به حقًا. سيفيتشي ، ولا سيما المخلوط لذيذ والمحار بالطبع.

افضل اطباق المطعم 

وجبات الفطور والغداء المفضلة

طعم وهم لاونج الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

لقد طلبنا المشروبات والوجبات. المشروبات كانت ممتازة ووصلت على الفور. استغرق الطعام ما يقرب من ساعة بعد المتابعة مع النوادل ثلاث مرات فقط لمعرفة أنه لن يتم تقديم طلبين من طلباتنا لأن المطبخ مغلق بالفعل. الموظفين الغفلة. أجواء جيدة رغم ذلك. كان من المضحك أنهم يفتخرون بخدمة الخمس نجوم ولكننا بالتأكيد لم نفهم ذلك. لم أعرض حتى العثور على أي بديل للوجبات أو المشروبات لمن لم يحصلوا على وجبات الطعام في مجموعتنا. هناك بالتأكيد أماكن أفضل للذهاب من هنا. أجواء رائعة والمشروبات ولكن أقل من الخدمة المتوسطة.

التقرير الثاني

مكان جميل. عار على التحية. قوبل بغطرسة وسلوك عدواني سلبي من الفتيات عند الاستقبال. كانت الخدمة بطيئة بالنظر إلى أنها لم تكن مشغولة. يبدو أنه يركز على العملاء ذوي القيمة العالية. العار ما له من إمكانات.

التقرير الثالث

هذا هو أحد الأماكن المفضلة لدي في الدوحة. الأجواء الهادئة والرائعة والخدمة اللطيفة وجودة الطعام العالية والمرافق الداخلية والخارجية الممتازة هي تجربة ممتعة تمامًا. إنه أمر لا بد منه إذا قمت بزيارة الدوحة ولا يمكنني أن أوصي بهذا المكان بدرجة كافية. لأي شخص يريد مساحة حميمية للاستمتاع بأمسية هادئة من كرم الضيافة وخدمة غير مزعجة ولكنها شاملة ورعاية لا مثيل لها. الحجوزات ضرورية وبمجرد أن تختبر جودة هذا المكان ، ستفهم السبب.

طعم وهم لاونج الدوحة

تقييمكم مهم
.
التقييم

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +