مطعم ومقهى سيمونز الدوحة مكان رائع ، طعام واسع ولذيذ. المباريات الحية ميزة إضافية حقا أحب طعم الأطباق. الجو والترحيب والخدمة جيدة حقًا. أنيق ونظيف دائمًا.

  • الاسم: مطعم ومقهى سيمونز الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٧:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ومقهى سيمونز الدوحة

محمد بن جرير،, الدوحة، قطر

رقم مطعم ومقهى سيمونز الدوحة

+97444242748

 

 مطعم ومقهى سيمونز

كان الأكل جيد والسعر ممتاز الاسعار مميزة بالمقارنة مع ترتيب المطعم وبعض الديكور البسيط اخترت وجبة دجاج على الغحم شوي كانت جيدة ونسبة الحر الحد فيها عالية مطابق لطلبي وكل الوجبات بشكل عام اسعارهع جيد ورخيصة وشكرا للجميع

افضل اطباق المطعم 

ينصح به بشده!! من أفضل مطاعم حيدر أباد في قطر. لحم الضأن الشاهي ولحم الضأن البرياني

مطعم ومقهى سيمونز

تقارير المتابعين

التقرير الاول

طعام لذيذ ، تجربة طعام غير رسمية ، مكان رائع لمشاهدة الرياضات الحية. بصرف النظر عن الطعام الجيد والتنوع للاختيار من بينها ، فإن مكان الجلوس رائع. ديكور الحائط والأجواء تجعلك تشعر وكأنك فندق حيدر أباد الحقيقي.

رعاية وضيافة رائعة خلال زيارتنا لمطعم Hydrabadi Spices الذي تم افتتاحه حديثًا فريق عمل رائع! الأكل كان لذيذا. القبعات! للشجاعة! إلى التحدي! اتخذها المالك لبدء المطعم في هذه المرحلة ، حيث يصعب الحفاظ على عمل مطعم. تهانينا وأطيب التمنيات لمطعمك الجديد.

التقرير الثاني

أمر لا بد منه. الأسعار معقولة جدًا دون المساس بالجودة والكمية.
قاعة حفلات متاحة. المقاعد العائلية مزدحمة بعض الشيء.

أود أن أقول أن الطعام كان على ما يرام مع الموظفين أيضًا كانوا ودودين … لكننا بحاجة إلى مزيد من النظافة حيث كان هناك الكثير من البعوض أثناء تناول العشاء الذي كان غير صحي للغاية بالنسبة لنا. لأننا جميعًا بحاجة إلى بيئة نظيفة وصحية.

التقرير الثالث

طلبنا أول شوربة ساخنة وحامضة كانت رائحتها كريهة للغاية وكان الفلفل يهيمن على المذاق ، نطلب دجاج منشوريا والدجاج المخلي مع تي روتيس وروتيس جاء صعبًا جدًا عندما طلبوا تغييره ولكن القليل من الروتي كان لا يزال صعبًا ، طلب دجاج برياني جاء بالدم بارد لم نأكل …. تحتاجون أن تركزوا حقًا على جودة طعامكم. لقد أحببت نهج موظفي الضيافة والأجواء كما هو الحال دائمًا ، لكن اطلب من طاهيك ألا تستخدم الكثير من الفلفل الأبيض وأن تقدم الطعام الساخن على كل الأسعار ليست جيدة ، فقط قم بتحسين جودتك ، وسأخبرك بذلك حتى تتمكن من استعادة ضيوفك مثلي. أنا ضيفك بانتظام.

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +