مطعم ليجند في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم ليجند في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ليجند في الدوحة لجو شيء! تعال وتناول الطعام. كل شيء لذيذ. كل شيء جديد. الأجزاء كبيرة. الموظفين لطيف جدا.

  • الاسم: مطعم ليجند في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:11:٠٠ص–11:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ليجند في الدوحة

Tariq Bin Ziyad St, الدوحة، قطر

رقم مطعم ليجند في الدوحة

97444413564+

 مطعم ليجند في الدوحة

أفضل أطباق المطعم

معقول ، نوعية جيدة ، tase رائع لحم ضأن أرز رائع … دجاج باربكيو رائع مع المايونيز وصلصة الثوم .. أحببته .. نظيف للغاية وأنيق منطقة Hangout Bacholor وأنا متأكد من أن البطن ممتلئة … جميع المواد الغذائية الأخرى السوبر ..

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الجو شيء! تعال وتناول الطعام. كل شيء لذيذ. كل شيء جديد. الأجزاء كبيرة. الموظفين لطيف جدا. وهي رخيصة جدا. سوبر. أفضل المطاعم بأفضل سعر ، عروض كيرالا لذيذة للغاية مثل الأطعمة العائلية ، خدمة 24 ساعة ، خدمة التوصيل إلى المنازل ، أفضل خدمة عملاء ، توصيل سريع.نطاق سعر جيد وبأسعار معقولة. دجاج باربكيو خاص هنا. تيفن الصباح هو جيد. وقوف السيارات غير متوفر هنا.

التقرير الثاني:

بقينا في المنطقة قديم الغانم خلال زيارتنا لألعاب القوى ألعاب القوى أبطال سبتمبر 2019. ونحن يأكلون في مطعم الأسطورة مرتين بعد أن أوصى موظفي فندق المطعم. وجدنا الغذاء الجيد وأجزاء كبيرة وأسعار يدفعون رخيصة إلى حد معقول في المتوسط ​​£ 11 -12 لكل وجبة لشخصين. الموظفين كانت ودية للغاية والترحيب مع ابتسامة لطيفة. لديهم مجموعة من العصائر الطازجة الضغط.لقد استمتعت حقًا بزيارتي للمطعم دون أي تردد. الجو والطعام وفوق ذلك الموظفون الودودون الذين بذلوا قصارى جهدهم للتأكد من أنني أكثر من راضٍ. إذا كنت بحاجة إلى أن أكون أكثر تحديدًا ، أود أن أشكر عبد الله ومعز على خدمتهم الرائعة وموقفهم الودود تجاهي وعائلتي بأكملها

التقرير الثالث:

يجب أن تجرب الدجاج منشوريا الأرز أفضل طبق كان لي من أي وقت مضى من هذا المطعم ❤جئت من الكويت كزياره للدوحه ..عرفت عن المطعم بالصدفه من النت.. المكان اكثر من رائع كديكورات واستقبال واجواء عامه .. للعاملين جدا جدا ودودين .. التجربه اكثر من ممتعه بالنسبه لي ..شكرا لكل العاملين بالمطعم على حسن الضيافه.الخدمة ممتازة والاكل جيد والسلطات رائعة .الناس هناك ودودين جدا بالاخص اللي يتكلمون اللهجة المغربية او التونسية يمكن.. المكان نظيف وشرح… الفيو راااااائع… احيانا يقدمون صحن حلو بعد الاكل كنوع من الضيافة..

 

التقرير الرابع:

إنه مطعم 5 نجوم بالفعل ، المكان “المشرق” للغاية ، إلى أصغر التفاصيل ، فكروا في كل شيء ، الديكور ، الموضوع ، النوافير ، حتى الحمامات. عندما ننتقل إلى الطعام ، تكون الأجزاء جيدة ، حيث يمكن للطبقة الرئيسية أن تجعل الرجل ممتلئًا ، وتعكس هوية هذه الأماكن هي متوسط ​​تلك المساحة. بالنسبة للخدمة ، لا يمكنك تمييز المكان الجيد عن الظروف العادية أو السيئة في الظروف العادية ، عندما يحدث خطأ ، وترى جنرال موتورز قادمة للاعتذار نيابة عن الجميع ، وتصر على تقديم القهوة والحلويات ، والتأكد من أنك راض ، وكذلك خدمة 5 نجوم. سوف نذهب بالتأكيد هناك مرة أخرى ومرة ​​أخرى. ومره اخرى.

مطعم ليجند الدوحة