مطعم لو سباجيتو الدوحة لمكان هادئ جداً، ومذاق الوجبات المقدمة مقارب للأطباق المقدمة في ايطاليا، بالإضافة إلى أن العاملين في المطعم ودودين

  • الاسم: مطعم لو سباجيتو الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠–٣:٣٠م، ٦:٣٠–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم لو سباجيتو الدوحة

Al Sadd, Al Kinana St P.O.Box 39075، الدوحة، قطر

رقم مطعم لو سباجيتو الدوحة

97444341601+

مطعم لو سباجيتو الدوحة

أفضل أطباق المطعم

الطعام هو الطعام الوحيد الذي أكلته مذاق الطعام الأصلي الحقيقي الجير في إيطاليا. زيت الزيتون أخضر جدا وطازج. طعم الجبن مختلف جدا.

منيو مطعم لو سباجيتو الدوحة

منيو مطعم لو سباجيتو الدوحة

منيو مطعم لو سباجيتو

تقار ير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

طعام إيطالي أصيل وبسيط ولذيذ. لديهم قائمة كبيرة مع أي شيء تقريبا. جميع الباستا الخاصة بهم مصنوعة في المنزل ، لذا فهي كلها طازجة جدًا. أوصي بالمجيء إلى هنا إذا كنت ترغب في تناول بعض الأطعمة الإيطالية الدافئة. كما أوصي بالجلوس في الهواء الطلق لا يصدق. تشعر وكأنك في الفناء الخلفي لجدة إيطالية رائعة ، إنه مريح للغاية.

التقرير الثاني:

على الأرجح أفضل مطعم إيطالي في الدوحة. المطعم موجود منذ أكثر من عقد الآن ويقدم اختبارًا لا هوادة فيه للمطبخ الإيطالي. يعتبر التراس الخارجي ملاذًا أخضرًا لطيفًا للخروج من منطقة الدوحة / السعد المزدحمة للاستمتاع بزيت الزيتون والخبز والبروشتا المصنوع منزليًا مجانًا ، يليه البيتزا والباستا والأرز والسلطات والشوربات … كل شيء لذيذ وطازج.

التقرير الثالث:

أفضل مطعم إيطالي في الدوحة موصى به بالتأكيد للجميع. المكان المثالي والجو والطعام. شكرا لك على كرمك للزيت. بالتأكيد سيكون هناك مرة أخرى  هذا المطعم مذهل. كان مرتين في الأسبوعين الماضيين. منطقة تناول الطعام في الحديقة خضراء وجميلة. الطعام استثنائي – البيتزا والخبز والمعكرونة كلها رائعة. الخدمة على النقطة. أحبها … سأعود قريبا!

التقرير الرابع:

طعام إيطالي ممتاز ، وهو نادر جدًا لقطر. بها منطقة جلوس خارجية مزينة بشكل جميل للغاية (طراز البحر الأبيض المتوسط) ، وهو أمر لطيف الآن حيث أصبح الطقس أكثر احتمالاً. الموظفون والمالكون مهذبون ومحترفون للغاية. المطعم نظيف. المالكون من منطقة كالابريا في ، يودون التحدث إليهم أكثر لأن هذا هو المكان الذي ينتمي إليه أجدادي. نوصي بالتأكيد وسيعود !!!

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +