مطعم لو جراند كومبتوار في قطر  واحد من أفضل المطاعم في مطار قطر ، مفتوح على مدار الساعة ويحتوي على قائمة كبيرة ووجبة فطور كبيرة مع معنى الكلمة ، إذا كنت حتى تطير في طريقك ، تمر وتناول وجبة خفيفة

  • الاسم: مطعم لو جراند كومبتوار في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: عالية
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، يعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم لو جراند كومبتوار في قطر

Hamad International Airport Air Traffic Control Tower, الدوحة، قطر

رقم مطعم لو جراند كومبتوار في قطر

+97474003804

مطعم لو جراند كومبتوار

مطعم لائق مع جو لطيف واختيار ما يرام ، القائمة العامة. مكان جيد لقتل الوقت أثناء العبور. لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لمحاولة الطعام ، المشروبات فقط. مما كان لدي ، يمكن تحسين العرض التقديمي وربما يمكن تقديمه في كوب كوكتيل مناسب. الخدمة على ما يرام ، شعرت هرعت قليلاً لطلب الشراب الثاني بعد بلدي الأول رغم ذلك.

افضل اطباق المطعم 

باستا الدجاج أقل حارة. طعام جيد! فريق عمل رائع وخاصة الفلبينيين.

مطعم لو جراند كومبتوار

تقارير المتابعين

التقرير الاول

جبتي الأخيرة في مطعم اعتصام قبل إغلاق COVID-19. صنع ذكريات جيدة مع الأصدقاء هنا. كان الطعام الجيد وكان ويتستاف ودية. كان المطبخ يستوعب أيضًا التغييرات المخصصة لأطباق القائمة وخرج الطعام بشكل صحيح. كانت المرافق نظيفة ومضاءة جيدا ومرحبة ومريحة. قادرة على استيعاب مجموعات كبيرة على طاولة طويلة عالية. كان لدينا 11 في مجموعتنا وخدمونا جميعنا دون أي مشاكل.

التقرير الثاني

تكلف قائمتين وزجاجة ماء 50 دولارًا. هذه الخدمة كانت جيدة ولكن الطعام كان مالحا للأسف للغاية. الخدمة في هذا المطعم كانت جيدة ولكن للأسف كان الطعام مملحة أكثر من اللازم.

أتوقف دائمًا هنا عند السفر عبر الدوحة – أحب كل شيء – الخدمة والطعام وإمكانية الدفع عن طريق البطاقة. أنا أحب شطيرة النادي (إنه جزء ضخم يكفي من الطعام لشخصين) ولديهم بيرة جيدة. يستحق المحاولة يستحق التوقف

التقرير الثالث

أنا حقا أحب هذا المطعم الأنيق. لقد استخدمته في المرتين كنت أعبر في هذا المطار. المطعم هادئ ومصمم بذوق وهو مكان رائع للاسترخاء. حتى أنهم يمتلكون بيانو Yamaha جديدًا يمكن للعملاء العزف عليه.

التقرير الرابع

يار جيد لقضاء بعض الوقت بين الرحلات الجوية. إنها ليست رخيصة لكننا لم نكن نتوقع أي شيء مختلف لأننا في المطار. عدد قليل جدًا من الخيارات النباتية. نطلب طبق جبن مع جبن بارميزان وجبن بري وجبنة زرقاء – كان جزء كبير يشمل العنب والمربى والتفاح الأخضر والزيتون. كان لدى Merlot التشيلي الجيد. خدمة جيدة – النوادل سريعة ويقظة.

مطعم لو جراند كومبتوار

التقييم
تقييمكم مهم
.

Add Comment

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +