مطعم لو ترين بلو في قطر اجمل مطعم في قطر. يشعر وكأنه واحد في فرنسا مع كل اللوحات الجميلة على الأسقف والجدران. القائمة متنوعة للغاية وتحتوي على الكثير من أطباق اللحوم والدواجن والأطباق النباتية المختلفة. كان البرجر لذيذًا ، وكان من الممكن أن يكون كريم الكراميل أفضل ، لكنه لا يزال جيدًا.

  • الاسم:  مطعم لو ترين بلو في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: عالية
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ١٢:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم لو ترين بلو في قطر

Al Hazm Mall، شارع المرخية، الدوحة، قطر

رقم مطعم لو ترين بلو في قطر

+97444434442

مطعم لو ترين بلو

إنه لأمر مدهش للغاية ، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون وملاحظ. كان الطعام لذيذ وحصلنا على علاج جميل لهذه الصحارى الرائعة. كانت القائمة تغطي مختلف المأكولات ، لذا فقد تم عرضها بدقة. كان لديهم مكان خاص لرعاية الأطفال إذا أتيت برفقة طفل. كانت الأجواء رائعة. مكان عائلي جميل.

افضل اطباق المطعم 

تجربه راقيه جدا ومكان أروع واكل قمه في اللذيذه انصح بالحم عندهم وشوربة البصل .المكان روعه بس الاسبرسو حامض مب حلو وكيكة اللافندر بس اسم مافيها شي من اللافندر

مينو مطعم لو ترين بلو

مينو مطعم لو ترين بلو
مينو مطعم لو ترين بلو

تقارير المتابعين

التقرير الاول

لقد طلبنا بعض المشروبات والحلوى لأنها لم تكن نزهة عشاء ، وللأسف لم يتم تقديم مرافقات مع المشروبات حتى طلبها. إذا تناولت القهوة في مطعم 5 نجوم ، يتم تقديم ملفات تعريف الارتباط جنبًا إلى جنب مع المشروبات. كان طاقم الخدمة لطيفًا ومفيدًا حقًا. الحلوى كانت مروعة ، صلصة الشوكولاتة لم تكن ساخنة ولم تكن طازجة. بالنسبة للسعر والداخلية التي يقدمونها ، فإن الطعام لا بأس به.

التقرير الثاني

يجب أن تزور عندما تكون في الدوحة! مطعم فرنسي للذواقة ، المكان رائع ، أنيق للغاية ، فريق العمل محترف للغاية ، كان الطعام لذيذًا جدًا لقد طلبنا فطائر فوا جرا ، كانت لذيذة ولكنها مطهية بشكل زائد وقليل من الزيت. كان سمك القاروس ممتازًا ، وكان أفضل سمك سمكي أكلته على الإطلاق ، وكان سمك السلمون جيدًا أيضًا. لقد جربنا كعكة الجبن وكان عصاريًا مطعم 5 نجوم ، موصى به!
مطعم لو ترين بلو
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +