مطعم فيريتاس في قطر مكان رائع. أصيلة للغاية ، الموظفين ودية للغاية ويعرفون القائمة جيدا. زرت ليلة الجمعة ، مفعمة بالحياة مع موسيقى رائعة. تم إعداد كل طبق طازجًا ، ومليء بالنكهة وتم تقديمه بطريقة أصيلة. بالتأكيد مكان للزيارة والضحك والاستمتاع بين الأصدقاء. ينصح به بشده!

  • الاسم: مطعم فيريتاس في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،قد تختلف ساعات العمل أو الخدمات المتوفّرة
  • الموقع الالكتروني للمطعم : للوصول للموقع الالكتروني للمطعم من هنا 
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم فيريتاس في قطر

Um Al Saneem Street, Street Number 970، الدوحة، قطر

رقم مطعم فيريتاس في قطر

+97444450000

مطعم فيريتاس في قطر

مليئة بالترقب بعد زيارتي الأخيرة التي لا تنسى إلى فيريتاس ، لم يكن من الممكن تلبية توقعاتي من مطعم ميشلان ستاريد هذه المرة. على الرغم من أنه لا حرج في أن تكون أجزاء الطبق الرئيسي صغيرة ، كان من الجيد أن أعلمها في وقت الطلب. نهج أكثر استباقية للنادل ، وأفترض أن التدريب المناسب لنجمة ميشلان هو المطلوب هنا. كان الطعام ممتازًا ، لكن الخدمة كانت دون المستوى. مع وجود طاولتين فقط للتقديم ، فإن كؤوس النبيذ الفارغة أثناء الطبق الرئيسي ،
والتي أدت بالفعل إلى عدم الرضا ، لا تُغتفر تقريبًا. كان لابد من طرح كل شيء على وجه التحديد عندما يكون جوهر خدمة نجمة ميشلان لقراءة ما قد يحتاجه الضيف أو يريده. بكل إنصاف ، أدرك مدير المطعم بسرعة أن الأمور لا تسير على ما يرام على طاولتي وسرعان ما جاء لإنقاذ الموقف بطريقة نجمة ميشلان حقًا. لم يسمح لي بالمغادرة وأنا أشعر بالجوع وقدم طبقًا إضافيًا “في المنزل” كان لذيذًا مثل جميع الأطباق الأخرى التي تناولتها. بشكل عام ، خدمت الخدمة ما هو خلاف ذلك مطعم رائع.

افضل اطباق المطعم 

مطعم إيطالي أصيل في الدوحة! بعيد قليلاً عن المركز المالي ولكنه كان يستحق كل هذا العناء. الغذاء مذهلة ، جو استثنائي والخدمة. 5 نجوم!

مينو مطعم فيريتاس 

مينو مطعم فيريتاس 
مينو مطعم فيريتاس مينو مطعم فيريتاس 

تقارير المتابعين

التقرير الاول
يجرؤ على أكل الإيطالي! ليست تلك الأطباق المبتذلة التي قد تفكر فيها ، ولكن تجرؤ على تجربة تلك الأطباق التي تعكس منطقتنا الإيطالية. فيريتاس هو حلم يعود! لكن العودة بأسلوب رائع ، أفضل من ذي قبل. إنها قائمة طعام راقية بالفعل ، لقد فاجأني أن أرى بعض المكونات الإيطالية في الواقع ، مثل فطيرة فاسونا. الفسونة هو لحم قليل الدسم يستخدم بكثرة في التارتار. هذا الطبق مع البازلاء الخضراء والمايونيز والكمأ والبسكويت هو أفضل المقبلات. أنا وزوجنا نتشارك جراد البحر paccheri. إنه طبق لشخصين ، ويأتي مع جراد البحر كله. إنه مليء بالنكهات ، حيث تشعر بلمسة من الليمون الحلو الطازج وتكاد تعتقد أنك بالقرب من الساحل في أمالفي.
التقرير الثاني
لكننا أحببنا أيضًا أطباقهم الصغيرة في البداية ، البروشيتين مع البوراتا ونوع المكوّنات الصغيرة مع الأرز المقرمش والكمأة التي تضرب الحنك. لقد أحببت الكروديت مع صلصة مستوحاة من البانياكودا حساسة للغاية ، وهي صلصة بيدمونت نموذجية مصنوعة من الأنشوجة والثوم ، ولكن تم إعدادها هنا بطريقة أكثر تطوراً وأناقة وليست قوية مع الثوم. كنت ممتلئًا لدرجة أنني لم أستطع تجربة أي من حلوياتهم. كان هناك الكثير من الأطباق التي كنت أرغب في تجربتها ، لأن القائمة ممتعة للغاية ، سأفعل ذلك بالتأكيد في المرة القادمة! أنا أحب أحب جودة هذا المكان ويمكنني أن أقول إن هناك عددًا قليلاً من الإيطاليين الذين يقفون خلفهم ليعكسوا حقًا تراثنا في الطهي!
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +