مطعم غرفة شاي هارودز في قطر ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 8 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم غرفة شاي هارودز في قطر  ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم غرفة شاي هارودز في قطر  واحدة من أفضل المطاعم التى تقدم  الخدمات التي تلقيتها في المطار! كان الطعام في الموعد المحدد وفي الوقت المحدد! كان مهذبا للغاية ومحترفا! أفضل غذاء في مطار قطر

  • الاسم: مطعم غرفة شاي هارودز في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: عالية
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،يعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم غرفة شاي هارودز في قطر

hamad international airpot, duty free, الدوحة،, قطر

رقم مطعم غرفة شاي هارودز في قطر

+97440101720

مطعم غرفة شاي هارودز

لقد استمتعت حقًا بوجودي في غرفة شاي هارودز في الدوحة. وخاصة خدمة السيد جايمار الممتازة واللطيفة جعلت يومي حقًا. لقد أوصى بـ “كعكة السمك” وقد أمرت للتو بالبقاء في المقهى في انتظار رحلتي القادمة. كان ذلك جيدا!!! وكان ودودًا ومهتمًا جدًا. لقد كنت متعبًا ولكني شعرت بالانتعاش الشديد لمقابلة شخص يهتم جيدًا. نعم ، كان يقوم بعمله ، لكنني كنت سعيدًا حقًا بخدمته! إصبعا الإبهام عاليا!!!!

افضل اطباق المطعم 

مكان رائع لتناول الإفطار ، الطعام لذيذ حقًا. الخدمة ودودة للغاية

مينو مطعم غرفة شاي هارودز 

مينو مطعم غرفة شاي هارودز 
مينو مطعم غرفة شاي هارودز 

تقارير المتابعين

التقرير الاول

فقط هارودز يمكنها أن تبدو رائعة! لكن هذه التجربة لن تكون أكثر تعقيدًا واستمتاعًا بدون كاثلين وجاي (لم أستطع رؤية بطاقة اسمه). شكرا لك على الخدمة الودية والحارة.

كانت هذه المرة الثانية لنا في هارودز وبالتأكيد لن تكون الأخيرة! كان لدينا قهوة لذيذة وسيدتي كروك ، كلاهما كان رائعا. إذا كنت موجودًا في وقت قريب ، فإنني أوصي بشدة باستخدام الجبن المشوي بالكمأة ، فهو يستحق الموت! جلسنا في الوقت المناسب واستقبلنا طاقم عمل رائع. كانت الخدمة سريعة جدًا أيضًا ، مما يجعلها مثالية للوجبات بين الرحلات الجوية. بالتأكيد نتطلع إلى زيارتنا القادمة!

التقرير الثاني

أحببت الطعام هنا كان لذيذًا! تم طهي بريسكت بشكل صحيح تمامًا وبطاطس الكمأة للموت من أجلها. ولكن ما يبرز ويحظى بتقدير كبير من قبل المسافرين هو خدمة العملاء الخاصة بهم. أتناول طعامًا خاليًا من الغلوتين ، لذلك كنت متوترة بشأن طلب الأشياء ولكن المدير هنا بذل قصارى جهده للتأكد من أننا لم نتعرض لأي تلوث متقاطع مع طعام الغلوتين. شكرا للمدير هناك ، المسمى مارفن!

التقرير الثالث

لم تكن إقامتي التي استمرت أربعة أيام في مطار قطر هي نفسها لولا الخدمة الاستثنائية في غرفة شاي هارودز. الطعام والخدمة كلاهما من فئة الخمس نجوم. شكر خاص جدًا لـ Tinzar ، لقد ذهب اهتمامها بالخدمة إلى أبعد من ذلك ، وأتطلع إلى زيارتي القادمة ورؤيتها مرة أخرى. شكراً لفريق العمل في Harrods Tea Room Doha على الخدمة الاحترافية الممتعة.

مطعم غرفة شاي هارودز 

الوسوم