مطعم شروة قيصى رستو الدوحة مكان لطيف بالفعل وبالطبع طعام جيد جدًا. يمكن أن تحصل على مطبخ كيرالا الجيد .. سيقول أحد أفضل الأماكن في منطقة بن محمود .. السعر من الحكمة ليس باهظ التكلفة بالنظر إلى خدماتهم.

  • الاسم: مطعم شروة قيصى رستو الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،، ٩:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم شروة قيصى رستو الدوحة

7GJ8+F2Q، الدوحة، قطر

رقم مطعم شروة قيصى رستو الدوحة

+97433554111

 

 

خدمة عملاء ممتازة ، الجميع مهذبون للغاية ، تناولنا غداء جنوب الهند ، الذي كان ممتازًا جدًا وبأسعار معقولة ، وكان الجو لطيفًا.

افضل اطباق المطعم 

اعتبارًا من الآن جربت وجبات كيرالا والبرياني والشاي في هذا الفندق. كل هذه العناصر الكمية والنوعية كانت جيدة. كان السعر أيضًا معقولًا ، فسيح لتناول الطعام ومناسب للجميع.

منيو شروة قيصى رستو

مطعم شروة قيصى رستو

تقارير المتابعين

التقرير الاول

كانت هذه المرة الأولى لنا كأمريكيين يحاولون تجربة مقهى Qissa المتأثر بدرجة عالية من الهند. كان الموظفون متعاونين للغاية للإجابة على أي أسئلة وتقديم اقتراحات. قمنا بعمل البوفيه مقابل 30 ريالا وكان الأمر يستحق ذلك. كان الطعام طازجًا ولذيذًا وكذلك العصائر التي جربناها.

مكان جميل لتناول الطعام. طعام ممتاز وأجواء أجواء لطيفة للغاية ، كرم ضيافة رائع من قبل فريق العمل. أمسيات الخميس والجمعة والسبت ، لديهم بوفيه عشاء.

التقرير الثاني

الموظفون لطيفون ، فريق عمل السيدات بشكل خاص لطيف للغاية ومضياف ولطيف جدًا للإجابة السريعة واقتراحات الطعام. سيزور مرة أخرى … الطعام اللذيذ مع الخدمة الجيدة وأجواء

يشتهر بالي تشور ودوم برياني في هذا المكان. طعام رائع. الصورة التي يمكنك رؤيتها هي لبالي تشور.
وقوف السيارات مشكلة.

التقرير الثالث

إنه مطعم صغير ولكنه مطعم متخصص في أصناف السمك ، وخلال عطلات نهاية الأسبوع يقدمون وليمة خاصة تسمى “سمك ساديا” وستكون جميع العناصر في هذا العيد مصنوعة من الأسماك. إنه حقًا مفهوم رائع ويجب أن يجربه على الأقل مرة واحدة. يجلس الأسرة المتاحة للغاية. أجواء جيدة والموظفين ودية. موصى به.

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +