مطعم شباب الافغان للمندي يقدم مطعم المأكولات الأفغانية المأكولات العربية والآسيوية ذات المذاق الفائق ومكان منضبط للغاية وصحي ومرضي لملء معدتك. أسعار الطعام منخفضة للغاية والموظفون نشيطون وودودون للغاية. أنا أعطيها 5 نجوم.

  • الاسم: مطعم شباب الافغان للمندي
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: عالية
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٥:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم شباب الافغان للمندي الدوحة

الدوحة، قطر

رقم مطعم شباب الافغان للمندي الدوحة

+97430071200

مطعم شباب الافغان للمندي الدوحة

هذا المطعم رخيص وأفضل بالنسبة للعزاب والأسرة. لديهم نوعان من منطقة الجلوس. أحدهما كرسي عادي مع طاولة يمكننا الجلوس على الكرسي وتناول الطعام من نوع آخر من المقصورة. عندما ندخل المقصورة في الداخل بدون كرسي وطاولة فقط السجاد الأرضي حتى نتمكن من الجلوس على السجاد ثم يمكننا تناول وجبات الطعام. العربية والعربية نوع الطعام الهندي المتاحة.
شباب الافغان للمندي الدوحة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

الحمد لله ، هذا مكان جميل جدًا ، لقد ذهبت إلى هنا من خلال صديق ، في البداية ، كل طعام كان طعمه رائعًا. كان الثوم على وجه الخصوص في هذا المستوى ، وكانت عناصر الحلوى مثل الماء على اللسان. لم أر قط مثل هذا البوفيه مقابل 599 روبية فقط ، لقد رأيت سعرًا أقل ، لكن قيمته مختلفة. إن شاء الله لن تخيب.

التقرير الثاني

من أفضل الأطعمة الأفغانية في قطر بأسعار في متناول الجميع … جرب لحم الضأن مع أرز بوكاري ، أحببته. دجاج باربكيو جيد أيضا. وقوف السيارات هو المشكلة الوحيدة. موصى به!

الأكل لا بأس به ولكن مواقف السيارات صعبه في المنطقة ويحتاج زيادة الوجبات في الايدامات
التقرير الثالث
مطعم نظيف ..يجيد طهو اللحوم جيدا ..به مكان مخصص للعائلات
مجموعة متنوعة من الأطباق مع ذوق جيد جدا الطعام العربي الفخم مثل مندي مدبي بخاري لحام فهام باربيكيو الشيخ طاووق إلخ
كان المكان أنيقًا ونظيفًا وكان الرجال الذين يعملون هناك لطيفين للغاية. الطعام لذيذ جدا.
شكرا جزيلا
التقرير الرابع
يعد مطعم “شباب الأفغان” واحدًا من سلسلة المطاعم الشهيرة في قطر التي تشتهر بأرز المندي والبهلي مع الدجاج ولحم الضأن. هناك الكثير من الأطباق العربية الأخرى التي تناسب الإفطار والغداء والعشاء. مندي الأرز هنا هو الذي أحب كثيرا.
التقرير الخامس
أفضل للأغذية الأفغانية بسعر جيد وبأسعار معقولة. من الأرز bukuki مع الشواء من هنا هو المفضل لدي. أنها توفر الكثير من السلطات مع جميع الأطباق. الموظفين ودية للغاية ومفيدة. الداخلية من هذا المطعم والجلوس هي أيضا جيدة. وقوف السيارة هو المشكلة الوحيدة هنا خلال ساعات الذروة.
مطعم شباب الافغان للمندي الدوحة
تقييمكم مهم
.
التقييم

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +