مطعم سوي باي ساتو الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم سوي باي ساتو الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سوي باي ساتو الدوحة الطعام جيد جدآ والمطعم راقي والموظفين لطيفين لكن هناك ملاحظتين الاسعار مرتفعه و لا يوجد اماكن مخصصة للعائلات تراعي الخصوصية

  • الاسم: مطعم سوي باي ساتو الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سوي باي ساتو الدوحة

Unnamed Road Tower 2, The Pearl, الدوحة، قطر

رقم مطعم سوي باي ساتو الدوحة

97455633533+

 مطعم سوي باي ساتو الدوحة

أفضل أطباق المطعم

واحدة من أفضل وجهات تناول الطعام الجديدة في قطر. أجواء مذهلة وطعام لذيذ. لقد كنت هنا 5 مرات على الأقل حتى الآن. يجب عليك بالتأكيد تجربة أضلاعهم القصيرة التايلاندية المطبوخة ، فهي العنصر الأفضل والأكثر شعبية في قائمتهم. اللحم طري جدا ولذيذ. يذوب مزيج اللحم والأرز والفطر والصلصة في فمك حرفيًا. أوصي أيضًا بالقرنبيط الكوري ، فهو قرنبيط مقلي مع صلصة رائعة. أيضا ، باو بهم حقا رقيق. لقد جربت أيضًا طبق الريزوتو الآسيوي (السلمون) ودجاج كاتسو كلاهما لذيذ حقًا. كما أن موتشي الخاص بهم ممتع للغاية وناعم ولذيذ. يأتي الطعام دائمًا سريعًا نسبيًا ولكن في بعض الأحيان (خاصة عندما يتم تعبئته) ، تأخروا وكان الطعام يأتي واحدًا تلو الآخر ، لذلك كان مناسبًا بعض الشيء. سوف يعود بالتأكيد.

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

تجربة مذهلة ، كل ما جربناه كان مذهلاً للغاية. نوصي بشدة بسلطة البط التي كانت لذيذة للغاية ، وكانت أسياخ الواغيو رائعة أيضًا. لديهم زوجان من لفات ماكي ، جربنا ماكي الواغيو وكان جيدًا جدًا. نوصي بشدة أيضًا بمخبوزات الأضلاع القصيرة التي كانت لذيذة جدًا! أما بالنسبة للحلوى ، فأنا أوصي بشدة بنجوع كعكة الجبن ، فهي قابلة للمقارنة مع تلك التي تناولتها في كوريا!

التقرير الثاني:

مقهى جميل ومصمم جيدًا. الكثير من الموظفين الذين يأتون بشكل منتظم للحضور يأخذون طلباتنا ، وللأسف لم نكن مستعدين بعد ولكن بعد أخذ طلبنا وخدمتنا ، تم إهمالنا. كانوا في عجلة من أمرهم لخدمتنا ويختفون بعد ذلك. لقد صدمت من أن مثل هذا المقهى الحديث لديه القليل من الخيارات للاختيار من بينها (المشروبات). قائمة الشاي كانت أساسية ولم يكن لديهم حليب غير الألبان. بينما تم توجيه الكثير من الاهتمام إلى الداخل – يمكن أن يذهب بعيدًا فقط. لقد كانت خيبة أمل كبيرة أيضًا لأنني دفعت الكثير (لم يكن رخيصًا) فعلت فقط للحصول على ما يزيد قليلاً عن نصف كوب من الشاي.

التقرير الثالث:

طعم لطيف ، خدمة جيدة للغاية. كان الطعام جيدًا ، لكن سمك القد الأسود كان من الممكن أن يكون أفضل.

التقرير الرابع:

مكان أنيق ونظيف ، ومع ذلك ، بطة صغيرة في سلطة البط ، لا نكهة المانجو في ماكي المانجو فيوجن ولا شيء مميز حول باو. حساء جيد جدا والطعام كان طيب بشكل عام ولكن لا يوجد شيء خاص.

مطعم سوي باي ساتو في الدوحة