مطعم سريدان في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم سريدان في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سريدان في الدوحة حد أفضل المطاعم الممتازة في الدوحة مع تناول طعام رائع. إنني أقدر الخدمة القيمة للموظفين مثل تريكسيا ونستور اللطفاء. استمتعت عائلتي بالكثير لهذه التجربة الرائعة.

  • الاسم: مطعم سريدان في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:11:٠٠ص–11:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سريدان في الدوحة

JW Marriott Marquis City Center Doha Conference Centre St، الدوحة، قطر

رقم مطعم سريدان في الدوحة

97444295000+

مطعم سريدان في الدوحة

أفضل أطباق المطعم

كان وقت رائع مع الأصدقاء. بوفيه الغداء كان ممتازا. كان هناك العديد من الحقائق من المأكولات. الخدمة استثنائية. تحيات خاصة لروهانا وكانيشكا الذين خدمونا بحرارة

منيو مطعم سريدان في الدوحة

 منيو مطعم سريدان في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

لموظفين الحار جداً والترحيب ، الخدمة والمواد الغذائية من الدرجة الأولى. ياسين وكانيشكا وتريكسيا طيبون ومحترفون. بالتأكيد سنعود قريبًا جدًا. تجربة رائعة طعام جيد ، خدمة ممتازة ، لا عيوب ، جو جيد ، لديهم دي جي لعطلة نهاية الأسبوع. الموظفين المهنية وودية للغاية استثنائي خمس نجوم! وجوه ودية مع كل وجبة. حتى أن النوادل يتذكرون مشروبك المعتاد وأحضروه تلقائيًا ضروري حقا! الموظفون: سيد ، نيكا ، إفرايم ، أيوب ، برامونو ، جوي ، جوانا ، أنيل. الطهاة: إيرما ، أحمد. الكثير من خيارات المأكولات البحرية الطازجة. لقد ذهبت إلى سريدان لتناول العشاء 2-3 مرات خلال هذا الشهر. لا يمكن وصف متعة العشاء بالكلمات. الخدمة جيدة وسريعة للغاية.

التقرير الثاني:

على الرغم من الطعام المشوي في المطعم ، فلن تجد الدخان أو الرائحة. المقاعد والجو مهدئ للغاية. أفضل شيء في المطعم هو مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية التي تحتاج إلى إظهارها ، وتحتاج إلى اختيار ما تحتاجه. بالتأكيد سيساعدك الطهاة ويقدمون لك اختيارك. أود بصفة خاصة أن أذكر السيد فيصل ، الذي يريد أن يفعل كل ما هو ممكن ليجعلك تشعر بالراحة. وبالمثل ، فإن السيد Bishal و Dilepa عبارة عن كلمات لطيفة للطهاة المضادين الذين يتبعون تفضيلاتك. لقد استمتعت حقا الأطباق الآسيوية من Kwaw ، وخاصة الحساء. انها مثل الجنة foodie ، مثلي. أنت مدلل أيضًا للاختيار في الحلوى. يمكن للأشخاص الذين يعانون من الحلويات الخوض في الكراميل والمعجنات والتناقص. بالتأكيد أتطلع إلى زيارته مرة أخرى.

التقرير الثالث:

يعد فندق Sridan Shangri-la Doha المكان المفضل لتناول الطعام عندما يتعلق الأمر بالاحتفال. عضو الدائرة الذهبية الذي يعطينا النقاط المتراكمة لاستردادها في الزيارة القادمة. مكان مثالي لتناول الطعام في مكان مريح وخدمة المأكولات الآسيوية والعربية والهندية والمغربية وغيرها (الدولية) المطبوخة الطازجة والمعكرونة الساخنة والبيتزا والحلويات المشوية والمزيد. جميع الموظفين esp Nwe و Tricia و Nestor ودودون للغاية. شكرا وأكثر power👍

التقرير الرابع:

بدا العديد من المطاعم لتناول طعام الغداء يوم السبت وانتهى الأمر باختيار هذا المطعم لأنهم قالوا على الهاتف ، مع وجود خيارات للنباتيين. هذا ما يقوله معظم المطاعم من هذا النوع ولكن هذه المرة كان يحدث بالفعل. مجموعة متنوعة من الأطباق براعم الذوق المختلفة. يشمل بوفيه الغداء الأطباق الآسيوية والهندية والإيطالية والمغربية و 3 محطات طهي حية وأطباق شواء وسلطة وجبن وحلويات. أطباق محدودة من حيث الأرقام ولكن كان كل شيء لذيذ. 135 ريال للبالغين ونصف سعره للأطفال. مجاني لمدة تقل عن 5 سنوات. الشيف في كل الطبخ الحي كانت ودية ومفيدة ، لا سيما في المحطة المغربية. شكرا لجعل يومنا لا تنسى. لمزيد من المعلومات حول الطعام ، يرجى مراجعة فيديو يوتيوب الخاص بالمطعم تحت اسم “Sridan restaurant shangrila hotel doha review”

مطعم سريدان الدوحة