مطعم ريم البوادي في قطر  المطعم يطل على البحر مباشرة الطعام في الفطور الصباحي جيد . جربت المطعم وقت الغداء كان الأكل لذيذ ومميز الخدمة جيدة ولكن وضع لنا أطباق لم نطلبها حبذا عدم الإصرار على الزبون لتناول بعض الأطباق .

  • الاسم: مطعم ريم البوادي في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:،، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني للمطعم : للوصول للموقع الالكتروني للمطعم من هنا 
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ريم البوادي في قطر

الشارع الدبلوماسية، الدوحة، قطر

رقم مطعم ريم البوادي في قطر

+97450004705

مطعم ريم البوادي في قطر

بصراحة من اروع المطاعم يلي جربتها اليوم من حسن المعاملة من الشاب السوري المحترم وطريقة تقديم الطعام والخدمة والاكل جدا طيب وخصوصا الفاهيتا الدجاج هو نصحنا فيها وطلعت تمام التمام وايد زينة انصحكم تجربو الفاهيتا الدجاج

بصراحة ٥نجوم قليلة بهذا المطعم اللي يتميز باستاف بشوش وخدمة عفوية ممتازة وطعام يفتح النفس مع اجواء البحر الجميلة الغذا كان مبارح بيجنن وتحية خاصة للاستاذ ثابت اللي بيتميز فيه انه بيعامل الزبون كانه قريبه او اخوه وبيسال عنه وخدمته جدا ممتازة وتحية للاستاف كامل 🌹🌹🌹🌹

افضل اطباق المطعم 

مكان المظر فيه رائع جدا . على البحر تنوع في الاطباق خدمة راقية جدا. هناك غرف معزولة على البحر للعوائل تابعة للمطعم.لزيادة الخصوصية

مينو مطعم ريم البوادي في قطر

مينو مطعم ريم البوادي في قطر

مينو مطعم ريم البوادي في قطر

مينو مطعم ريم البوادي

مينو مطعم ريم البوادي

تقارير المتابعين

التقرير الاول

الصراحة يقول المثل لاقيني ولاتطعميني فكيف لو كان لاقيني وطعميني كان معي ضيفة مقربة اول مرة اجيبها للمطعم الاستقبال اليوم كان روعة رغم انه دخلنا بدون حجز والترتيب جدا بيجنن وكل الاهتمام من طرف الاستاذ ثابت كان في غاية الود والاحترام خصوصا لما اخذ الطلب اسلوبه مريح ولطيف جدا وضيفونا مهلبية وقهوة عربية حارة الاكل طعمه شامي اصيل كل الود والاحترام لكم🌹🌹🌹 راح نجي نزوركم قريبا

التقرير الثاني

روعة المكان ليس في الاطلالة والموقع فقط روعة المكان يعطيه جمالية ويضيف لذة في الطعام في الخدمة التي يقدمها الموظفون ايضا فطرنا عندكم انا وعائلتي منذ يومين فيه موظف اسمه ثائر قمة الاحترام والوجه البشوش الذي يعطيك ارتياح نفسي في المكان هذا

التقرير الثالث

بصراحة اليوم اول مرة نجرب المطعم على الافطار وتفاجئنا بحفاوة الاستقبال الشاب السوري بالرغم اني ماعندي حجز والخدمة ممتازة ماقصر وتجربة تعاد انشاء لله والطعام كان جدا لذيذ خصوصا الفلافل والاومليت

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +