مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة من أفضل الأماكن حيث يمكنك الاستمتاع بالسوشي بأسعار معقولة

  • الاسم: مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة

Al Jasra, Doha, Qatar،, الدوحة، قطر

رقم مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة

97444155185+

مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة

أفضل أطباق المطعم

طعم آسيوي لطيف. كان حساء الأرز المقلي جيدًا جدًا (فطيرة باللحم) ليس سيئًا والسوشي جيد جدًا. كميات جيدة الحجم. السعر جيد. سوف نعود!

منيو مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة

 منيو مطعم ذارايس اند ذانودل الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

كان الطعام مثاليًا تمامًا أثناء تناول الطعام. كميات صحية ، ونكهات لذيذة ، وليست دهنية أو زيتية على الإطلاق. المشروبات كانت رائعة أيضا. بسهولة أفضل الأطعمة الصينية في الدوحة.عام رائع ولذيذ مع العديد من الأصناف. فريق عمل لطيف ولطيف للغاية. الكل في كل تجربة جيدة quisine. نظرًا لأنه ليس مفصلًا للوجبات السريعة ، فلا تتوقع أن يكون طعامك سريعًا في المائدة.

التقرير الثاني:

مرحباً بالجميع ، أود أن أشارككم أن هذا المطعم يقدم أفضل أنواع الطعام على الإطلاق. ذهبنا إلى هناك للاحتفال بعيد ميلادي مع زملائي والحمد لله ساعدتنا السيدة ماريان ، خدمة العملاء مهذبة للغاية وموجهة بشكل جيد. شكرا جزيلا ، بارك الله في الجميع واو ، لقد فوجئت بالطعام في هذا المطعم! كنا نسافر عبر المملكة المتحدة وإندونيسيا لمدة 6 أشهر وأردنا حقًا بعض الطعام الصيني / الياباني. لقد ذهبنا ليلتين على التوالي لأنها كانت جيدة! في الليلة الأولى كانوا مشغولين بالسلام واستغرق الحصول على الطعام إلى الأبد ، لكننا لم نمانع لأنه كان طعمه مدهشًا جدًا! لقد عدنا في اليوم التالي قبل ذلك بقليل وكانت الخدمة أفضل بكثير حيث كانت نصف ممتلئة فقط. لديهم طاولات داخل أو خارج. الدجاج الحلو والمر كان حرفيا أفضل ما لدينا! لم يكن حلوًا بشكل مفرط وكان رقيقًا جدًا وعصريًا ، كان السماء! كان السوشي طازجًا ومليءًا بالنكهة ولديه العديد من الخيارات في القائمة. حقا عالية الجودة ، كانت الأسعار جيدة للدوحة. إذا كنت تحب الطعام الآسيوي ، يجب أن تأكل هنا!

التقرير الثالث:

موظفين كانت ودية للغاية ، الطعام كان جيدا ، كان لدينا السوشي ، التي لم تكن كبيرة ، ولكن تذوق غرامة. فوق كل مكان جيد لتناول الطعام. ترتيبات الجلوس خانق بعض الشيء. لديهم الجلوس داخل وخارج المطعم. على كل تجربة جيدة مكان جميل جدا لتناول الطعام. لقد أحببنا حقًا الأجواء وكان فريق العمل رائعًا. كانت المديرة لطيفة للغاية بالطريقة التي عاملتنا بها كانت رائعة؟ كان الطعام رائعًا وسأعود بالتأكيد إلى هناك مرة أخرى.

التقرير الرابع:

أبقى على طلب نفس الشيء. التوفو الحلو / حار / الشعرية (قليلا إلى المالحة). التوفو لا يخيب أملك. سيدات يحرسون الطاولات أن يكون أوصت أيضا. لطيفة ، مهذبة ، وجوه مبتسمة ، قادرة على اقتراح ما لديك. بشكل عام الخدمة جيدة وتجعلك تشعر بالراحة للتراجع مرة أخرى

مطعم ذارايس اند ذانودل في الدوحة