مطعم دار إخوان مريم الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم دار إخوان مريم الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم دار إخوان مريم الدوحة طعام لذيذ جدًا، وخدمة متميزة، وابتسامة رائعة… مطعم راقٍ وأكثر..

  • الاسم: مطعم دار إخوان مريم الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم دار إخوان مريم الدوحة

Wadi Msheireb Street No.800 Building No.1 Next to Al-wadi Doha Hotel، الدوحة، قطر

رقم مطعم دار إخوان مريم الدوحة

97466630130+

مطعم دار إخوان مريم الدوحة

أفضل أطباق المطعم

ذا كنت حبيبًا تركيًا ، فعليك الذهاب إلى هذا المكان. مع سعر معقول ، يمكنك تجربة كل ما يقرب من الأطباق الشهية

منيو مطعم دار إخوان مريم الدوحة

 منيو مطعم دار إخوان مريم الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

طعام رائع ومشروبات وأجواء لقيمة رائعة. كانت العصائر طازجة بدون الإفراط في استخدام المحليات ، وكان الطعام جيدًا ، وكان طبق المقبلات المختلط سخيًا للغاية. أسعار معقولة.طعام الكويت. كان الطعام السحر والكمال. نحن نحبها. ذهبنا إلى هناك في الساعة 5 مساءً ، كانت فارغة. السعر بأسعار معقولة جدا ، في السوق.

التقرير الثاني:

نشعر وكأننا 1001 ليلة. يقع المطعم في سوق واقف. الطعام نموذجي في الكويت. في البداية ، كنا متشككين منذ أن اقترب منا في الشارع. ذهبنا لإلقاء نظرة ووجدنا الجو لطيفًا. جلسنا على شرفة الطابق العلوي ورأينا مسيرة من هناك. فاق الطعام توقعاتنا. انقسم اللحم في الفم ، وكان كثير العصير. منزل عصير الليمون رائع. بالنسبة لأولئك الذين يحبون تجربة أشياء جديدة سيحبون المكان. كان السعر عادلاً للغاية وكانت الخدمة جيدة أيضًا.

التقرير الثالث:

الطعام مثاليًا تمامًا أثناء تناول الطعام. كميات صحية ، ونكهات لذيذة ، وليست دهنية أو زيتية على الإطلاق. المشروبات كانت رائعة أيضا. بسهولة أفضل الأطعمة  في الدوحة.مطعم مميز الطعام جودته عالية والخدمة جيدة. أحب طبق السلمون أما زوجتي والأولاد يحبوا لحم الاستيك نيويورك أستريب وستيك الروبيان والجبنة الباراميزان. أحب طبق الأضلاع الثلاثية لكن دسم جدا نحب أطباق المقبلات أصابع الموتزريلا ودجاج  بدون عظم حار وكيسكاديا نحب سلطة سيزر الدجاج المشوي.

التقرير الرابع:

الموظفين كانت ودية للغاية ، الطعام كان جيدا ، كان لدينا السوشي ، التي لم تكن كبيرة ، ولكن تذوق غرامة. فوق كل مكان جيد لتناول الطعام. ترتيبات الجلوس خانق بعض الشيء. لديهم الجلوس داخل وخارج المطعم. على كل تجربة جيدة هذا الطعام كان حقا جيدا. كان الطعام أيضًا في الوقت المحدد وكانت النادلة مفيدة للغاية. أمرت حساء الدجاج الذي كان لطيفًا بالمناسبة. حول الروبيان المشوي ، كان العرض التقديمي لطيفًا حقًا على الرغم من أنه كان مكلفًا بعض الشيء للكمية المقدمة. كل خدمة الخمس نجوم الباقية.

مطعم دار إخوان مريم في الدوحة