مطعم حديقه فيلاج الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم حديقه فيلاج الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم حديقه فيلاج الدوحة مطعم لائق مع جو لطيف .. كانت الخدمة جيدة أيضًا. 👍🏼

  • الاسم:مطعم حديقه فيلاج الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم حديقه فيلاج الدوحة

car showroom, near town center, Fareej Clipp( opposite Nissan, الدوحة، قطر

رقم مطعم حديقه فيلاج الدوحة

97444885115+

أفضل أطباق المطعم

يقدم مطعم Garden Village قائمة جيدة من مأكولات ولاية كيرالا. الموظفين أكثر ودية ، وأجواء جيدة للتجمع الأسرة والأصدقاء. ل Keralaites بعيدا عن المنزل ، يقدم Garden Village أطباق ولاية كيرالا!

منيو مطعم حديقه فيلاج الدوحة

 

منيو حديقه فيلاج

منيو مطعم حديقه فيلاج

منيو مطعم حديقه فيلاج الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أمرت شمال الهند ثالي النباتي. دهشتها مع نوعية وكمية الغذاء. ثلاثة طبق نباتي مع طعم متنوع مع اثنين من روتي التندوري ووعاء من الأرز. أكملت العظة وحلوة انتشار. وكان روتي جديدة من الفرن الذي كان كبيرا. كانت كمية طبق الخضار أكثر من كافية لشهية كبيرة. عصير قصب السكر يستحق الذكر بشكل خاص ، عصير تم عصره طازجًا من قصب السكر ذو الجودة العالية والطعم المنعش بدون إضافة الثلج أو غيره. مسعر بشكل معقول.

التقرير الثاني:

أجواء رائعة. خدمة عملاء جيدة جدا طعام لذيذ. أفضل طعام تناولته في قطر منذ 3 سنوات. باهظ الثمن بعض الشيء ولكن لا يهم لأن الطعام كان لذيذًا. أفضل بكثير من mra يجب أن تزور العائلة لتناول وجبة جيدة كان لتناول بوفيه الإفطار. كان الطعام جيد جداً n اللذيذ ، وأحب الشاي الداخلي is جيد أيضا مطعم هادئ وهادئ. خدمة جيدة للغاية وفريق عمل ودود. أجواء جيدة داخل المطعم. الأطعمة اللذيذة بسعر معقول. يمكن أن يكون تجربة طعام لطيفة مع العائلة والأطفال.

التقرير الثالث:

كبير في الغذاء ن خدمة الودية الجميلة … يجب أن زيارة !! أنها تلبي احتياجات الأحداث في الهواء الطلق أيضا … وقوف السيارات جيدة المتاحة أيضا.أحد أفضل الفنادق في المدينة. ..u سوف تحصل على المأكولات البحرية اللذيذة … اذهب مع عائلتك واستمتع ….

التقرير الرابع:

المطبخ manglorian أصيلة. طعام جيد ولكن الخدمة ليست جيدة. تقديم الطعام في وقت متأخر جدا. على أي حال .. نهاية اليوم ما يهم هو الغذاء .. وكان ذلك جيدًا.لطعام جيد من أعمال داخلية وتأثيث داخل المطعم جيد لكن الأسعار أعلى قليلاً من الفنادق العادية مطعم هادئ وهادئ. خدمة جيدة للغاية وفريق عمل ودود. أجواء جيدة داخل المطعم. الأطعمة اللذيذة بسعر معقول. يمكن أن يكون تجربة طعام لطيفة مع العائلة والأطفال.