مطعم حدائق شيراز الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 9 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم حدائق شيراز الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم حدائق شيراز الدوحة المطعم جميل والخدمة ممتازة والطعم رائع ومذاقه لذيذ . يمتاز بالخصوصية للعوائل . الأرز بالزعفران👍

  • الاسم: مطعم حدائق شيراز الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم حدائق شيراز الدوحة

Al Muthana Complex, Salwa Road, الدوحة، قطر

رقم مطعم حدائق شيراز الدوحة

97444666213+

أفضل أطباق المطعم

يتميز بالاكل الايراني اللذيذ ، الارز الابيض مع كفتة اللحم من الوجبات المميزه عندهم ، الاسعار متوسطة ، القعده في المطعم جميله والخدمه سريعه والموظفين ودودين

منيو مطعم حدائق شيراز الدوحة

 

منيو مطعم حدائق شيراز الجديد

منيو مطعم حدائق شيراز

منيو مطعم حدائق شيراز الدوحة

 

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

من اروع المذاقات في المشاوي والرز بالزعفران الاصلي السعر غالي شوي بس يستاهل ممتاز للعوائل التي تحب الخصوصية . النظافة جيدة جدا والديكور جدا مقبول ولكن الاطباق من الذ ما ذقت ارشحة وبشدة وخاصة للعوائل السعودية واي عائلة محافظة تحب الخصوصية .الاهل اجبروني لتناول العشاء للمرة الثانية على التوالي المطعم يقدم الاكل الايراني وفقنا في طلب المشاوي المشكله كانت روعه بالاضافه الى المكان الجميل والخدمه الرائعه

التقرير الثاني:

ولا غلطه اكلهم عجيب طعمه رهيب خذيت معي تيك اوي وكليته بكره غداء من كثر ماهو لذيذ عيش بالرمان جربوه مراح تندمون انه من المطاعم المفضله لدي وهو ايراني ويتميز بالمشاوي والكثير من الاطعمه الفارسيه المميزه الي يقدمها المطعم انصح بزيارته وتجرية طعامه الذي لم تندمون عليه نهائيا .

التقرير الثالث:

(تمت الترجمة بواسطة Google.) أفضل مطعم فارسي في الدوحة ، جاءت المقبلات في 10 دقائق ثم الطلبات كانت عبارة عن خليط من المشاوي. الباذنجان مع مرق لحم الضأن العدس لذيذ جدًا وصحي جدًا مع القليل من الملح المضاف ليناسب الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية على ما أعتقد. كان يخنة Sabzi بالتأكيد لذيذًا للغاية مع الأجزاء الكبيرة n أكثر من كافية لشخص واحد. كانت المشاوي طرية جدًا ومشوية بشكل مثالي مع بعض العصير بالداخل. سألتهم عن التوصيل ، فقالوا إنهم يفعلون ذلك من خلال شركات التوصيل عبر التطبيقات. المطعم بالتأكيد لديه أفضل قيمة مقابل المال الذي تدفعه!

التقرير الرابع:

مطعم جميل ، طعام لذيذ ، وخدمة رائعة. لقد أعجبت بالديكور الجميل والموسيقى الفارسية والخصوصية في المطعم لكل طاولة والموظفين اليقظين للغاية. كان الطعام إيراني أصيل للغاية ، من الحساء إلى التيار الكهربائي والسلطات ، واستمتع به كثيرًا. لديهم خيارات لجعل الطعام أكثر متعة لمحبي التوابل ، وكان لدينا حساء وكان لذيذًا للغاية ، وبالتأكيد نوصي بالحصول على ذلك إذا قمت بزيارتها.