مطعم تلاشيري في قطر مطعم صغير ولكنه مشهور بقوائمه ، برياني لذيذ ولذيذ ، والبعض الآخر لذيذ أيضًا ، والموظفين متعاونون للغاية ، وأنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة تبدو لطيفة السعر معقول وفي متناول الجميع.
  • الاسم: مطعم تلاشيري في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مأكولات هندية
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم تلاشيري في قطر

305 C-Ring Road, B Ring Rd, الدوحة، قطر

رقم مطعم تلاشيري في قطر

+97444649314

مطعم تلاشيري في قطر

يجب أن تجرب لحوم البقر ماسالا ، خدمة نظيفة وجيدة. كل شئ بسعر معقول وثلاسيري لذيذ (كيرالا) الأطعمة والوجبات الخفيفة. طعام لطيف … يتم تقديم الطعام على طراز ولاية كيرالا الأصيل هنا.

افضل اطباق المطعم 

أفضل وأرخص مكان للأغذية مالاباري. تتوفر الوجبات الخفيفة الجيدة في كيرالا والشاي والافطار والغداء والعشاء هنا.
يقدم دجاج مانافاتي اللذيذ جدا وسعره معقول.

مينو المطعم

مينو مطعم تلاشيري في قطر

تقارير المتابعين

التقرير الاول

مطعم صغير به 15 رقمًا فقط من المقاعد ، يقدم بيريان لذيذًا يوم الجمعة. لذيذ لذيذ فود … أفضل تلاشيري دوم البرياني … رعاية الموظفين عظيمه.مكان منتظم للشاي والوجبات الخفيفة. بريانيهم جيد أفضل مطعم في قطر … أحب هذا المكان …..

التقرير الثاني

مرحبا جميعا، اتمنى ان تكونوا بخير وانتم بخير هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاستمتاع بوجبات لذيذة وشهية. أقترح عليكم جميعًا زيارة مطعم تلاشيري.

أفضل تجربة لي من قطر هي البرياني من مطعم تلاشيري. تتوفر أنواع من أطباق مالاباري. كما أن الخدمة راقية. كل التوفيق للإدارة. 

التقرير الثالث

بعد فترة طويلة أتيحت الفرصة لأكل السمك سالانا و السلمون من هنا.طعام رائع. لقد طلبنا لحم البقر pollichathu والأسماك pollichathu ، لقد كانت تجربة رائعة. يسيل اللعاب. جو صامت.شعر بالحنين. إنه شيء ولاية كيرالا

التقرير الرابع

قيمة المال!!! لقد جربت لحم البقر pollichathu ولحم البقر بالكاري والدجاج بالكاري وبرياني الإبل هنا .. كلهم ​​كانوا رائعون .. مرة أخرى يستحق السعر المدفوع وإذا كنت من محبي مطابخ مالبار بالتأكيد يجب أن تأكل هنا مرة واحدة.
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +