مطعم بيستا هاوس الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 9 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم بيستا هاوس الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بيستا هاوس الدوحة هذا هو منفذ بيع Pista House الأول في قطر ، مكان يجب أن يزوره للمأكولات الأصيلة حيدر أباد. يجب تجربة العناصر مثل حليم ، دوم كي برياني ، أبولو فيش ، حلويات وغيرها الكثير ..

  • الاسم: مطعم بيستا هاوس الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بيستا هاوس الدوحة

Doha Dynasty Hotel، Mezzanine Floor، شارع الماهر، الدوحة، قطر

رقم مطعم بيستا هاوس الدوحة

97440012386+

مطعم بيستا هاوس الدوحة

أفضل أطباق المطعم

قد طلبنا حليم ، برياني ، دجاج حار ، أرز مقلي و نان جميعهم جيدون بالفعل في الذوق. أود أن أوصي بهذا المكان لكل من يبحث عن الطعام الجيد حيدرابي في الدوحة. تحقق من الصور من الغذاء والمكان.

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

الطعام المذهل خاصة العناصر غير النباتية الجودة المذهلة لسعر الحليم مقارنة بالمطاعم الأخرى يستحق ذلك bcz الجودة المتلقاة مذهلة.Pista House Haleem مشهور عالميًا ، طعم الحليم مشابه تمامًا مثل فرع حيدر أباد. لقد طلبنا اثنين من الكاري ولكن كلا الجاذبية تبدو متشابهة. الأسعار غالية بعض الشيء. أجواء المطعم سلمية. أنا أحب الشيء الوحيد القمح Laccha Paratha.

التقرير الثاني:

فندق sangeetha القديم هو الآن منزل pista ، لقد حاولت الدجاج ولحم الضأن البرياني والحليم. كل شيء كان جيدا بما فيه الكفاية للسعر ، ولكن لا أستطيع أن أقول ذوق الطبقة العليا بيستا لذيذ الذي تشتهر به. بما أنها فتحت للتو نأمل أن أفضل مطعم حولها. حظا سعيدا.

التقرير الثالث:

يبدو أن North Indian Sindhi قد حصلت على امتياز مطعم Pista House Restaurant. كمية برياني جيدة جدا في ريال قطري. 24 لكل لوحة. حليم هو لذيذ جدا ولكن الكمية أقل جدا في ريال قطري. 30 لكل لوحة. المالك والنوادل مهذبا ولطف للغاية طعم جيد ، سوف تستمتع برياني ، روجان جوش ، دجاج مدرسي ، إلخ. جرب الصحراء

التقرير الرابع:

بيستا هاوس أو طعام شمال الهند؟ بعد الكثير من الضجيج حول افتتاح مطعم Pista house في قطر ، فكرنا في زيارة هذا المكان. ولكن لديها بعض الخبرة السيئة. فيما يلي بعض النقاط التي أود تسليط الضوء عليها لأي زائر: 1) الموقع: الموقع الذي يقع فيه هذا المطعم بعيد للغاية عن مدينة الدوحة. يقع هذا المطعم بالقرب من Al Watnan Mall وخلف حديقة أسباير بالضبط. أي شخص يريد أن يحصل على طعام ، يجب عليه زيارة هذا المكان على طول الطريق من المطار القديم أو من المدينة الرئيسية إلى الريان. ليس لدي أي فكرة كيف تم التخطيط لهذا. 2) وقوف السيارات: وكان وقوف السيارات لا متاعب. سوف تحصل على موقف سيارات هنا أو هناك ولكنك سوف تحصل على موقف للسيارات. لقد لاحظت حتى في ساعات الذروة ، ونحن سوف تحصل على وقوف السيارات. 3) الجلوس: الجلوس في الطابق الأرضي والطابق الأول. المقاعد في الطابق الأرضي جيدة لشخصين وأكثر من ذلك. لكن المقاعد في الطابق الأول غير مناسبة للعائلات. خاصة المقاعد المفتوحة المزدحمة مع 10+ طاولات في الطابق الأول. لا يوجد نظام باردة!

مطعم بيستا هاوس في الدوحة