مطعم بى لاونج في قطر الخدمة رائعة! كانت إيرينا رائعة معنا! لقد أحدثت الفارق حقًا ورفعت التجربة برمتها. الأطعمة والمشروبات جيدة جدًا أيضًا. موصى به بالتأكيد!

  • الاسم: مطعم بى لاونج في قطر
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بى لاونج في قطر

The Ritz-Carlton, Doha، الدوحة، قطر

رقم مطعم بى لاونج في قطر

+97450804421

مطعم بى لاونج

في الواقع أحد أفضل المطاعم الآسيوية في قطر. كان هنا مرتين والطعام كان دائمًا جيدًا حقًا. جو لطيف وخافت يجعل ليلة مثالية في الخارج. ومع ذلك ، كانت الخدمة في المرتين بطيئة للغاية. لم يأت أحد إلى طاولتنا لطلب المشروبات أو طلبها فقط بعد أن طلبنا ذلك. وخرج الطعام متأخرًا قليلاً. ولكن سيزور مرة أخرى لتناول الطعام اللذيذ.

افضل اطباق المطعم 

رائع ، إنها الكلمة الوحيدة التي يمكنني أن أجدها لوصف وجبة الفطور والغداء في هذه الصالة ، التجربة الأولى في المكان ، كانت قائمة النبيذ والشراب واسعة جدًا ، وبعض الكوكتيلات الرائعة ، وكان Raspberry mojito المفضل لدي ، وكان الطعام وفيرًا وتجاوز التوقعات من الناحية من الجودة والتنوع ، كان الموظفون ودودين للغاية ورعاية وسريعة ، اعتنت بنا السيدة إليس ، توصيات رائعة وخيارات دقيقة ، مر مدير F & B السيد ماورو عدة مرات للتحقق والتأكد من أننا نستمتع بالطعام والموسيقى والخدمة ، تجربة رائعة. المنظر مذهل أيضًا. ربما يكون أفضل بار صالة في قطر.

مينو مطعم بى لاونج

مينو مطعم بى لاونج

مينو بى لاونج

مينو بى لاونج

تقارير المتابعين

التقرير الاول

المميز ان خدمة تقديم الطعام سريعه جداً .. الاكل طعمه جيد وليس ممتاز .. اكثر ما اعجبني كعكة الشوكولا البيضاء .. الجلسه هادئه والاضاءه خافته .. يتم توفير كيك للاحتفال بالمناسبات على الطاوله ..

التقرير الثاني

طعام لذيذ جدا مع منظر جميل بجوار البحر موظفون لطفاء نوصي بشدة المطعم الطبق المفضل لدي / سنغافورة تشيلي روبيان
الغداء في B-lounge. اكتشاف ممتاز ، متواضع ورائع. مجموعة متنوعة رائعة وقائمة تذوق ذات قيمة جيدة. طعام مثير بجودة عرض عالية وخدمة وابتكار. كتاب لتجنب خيبة الأمل حقا يستحق ذلك.

التقرير الثالث

زرنا ب-لاونج في 4.11.2020 ، من الباب حتى نهاية الخدمة كانت مثالية. كنا نحتفل بشيء ما لذا رتبوا لنا مائدة وفاجأونا في النهاية

كنا نجلس في الخارج ، كان المنظر جميلًا. السيدة التي أخذت طلبنا كانت محترفة للغاية وودودة. لقد ساعدتنا في طلبنا لاختيار ما يناسبنا وذوقنا.

كان الطعام 10/10 نفس المشروبات.

كانت الموسيقى عبارة عن موسيقى صالة البرد (مثالية) واستمتعنا بها.

بالتأكيد سنعود مرة أخرى ..

عشاء جميل ومشروبات. كانت الخدمة من الدرجة الأولى. استمتعت به تماما.

مينو بى لاونج
التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +