مطعم باريسا الايراني الدوحة ديكور المطعم جميل من التراث والحضارة الفارسية والطعام لذيذ ولكن حبذا لو كان ساخن أكثر عندما ذهبت كان المطعم مزدحما والخدمة جيدة بالتوفيق

  • الاسم: مطعم باريسا الايراني الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٣:٠٠–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم باريسا الايراني الدوحة

Al Souq St، الدوحة، قطر

رقم مطعم باريسا الايراني الدوحة

97444256666+

أفضل أطباق المطعم

رااائع جميل جدا الاكل شهي ولذيذ خصوصا الدجاج المشوي.

منيو مطعم باريسا الايراني الدوحة

 مطعم باريسا الايراني في الدوحة منيو

منيو مطعم باريسا الايراني في الدوحة

منيو مطعم باريسا الايراني الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

مطعم باريسا هو نفسه مطعم اصفهان سابقاً الاكل لذيذ وشهي الى ابعد الحدود والخدمة ممتازه المكان مريح وجميل جدا وكذلك المسيقى الفارسيه الجميله ثلاث نجوم مخصصة للجو فقط. كان الطعام لطيفًا جدًا دون الكثير من المذاق ، خاصةً بالنسبة لي الذي يحب النكهات الغنية ولكن الجو والضيافة والعرض التقديمي يعوض الذوق. جيد للزيارة لمرة واحدة في حياتك ، لكن بعض الذين يحبون المطبخ الفارسي سيحبون هذا.

التقرير الثاني:

مكانه في سوق واجف المطعم عبارة عن تحفة من الطراز المعماري الإيراني القديم وجلساته عائلية جميلة ولديه جميع الأطباق الايرانية المميزة ذات الطعم الرائع . يستحق التجربة المكان خيالي جدًا من ديكور وزينة والفن يحيط بك، بالإضافة للخدمة الراقية والجلسات الخصوصية، مكان مفضل لتناول أشهى الأكلات الإيرانية

التقرير الثالث:

.الديكور مثير ، فوق المدرسة القديمة الفخمة. إنه لمن دواعي سروري تناول وجبة في مثل هذا المكان الجميل وهذا وحده يجعل الأمر يستحق الزيارة. فكر في هذا المكان إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الزائرين الأجانب بتجربة فريدة من نوعها. الأجواء والداخلية رائعة. سيشعر بالرضا @ الجو الفارسي ، عندما تكون هناك ، قطعة فنية. فريق العمل ودود ، الغذاء باهظ الثمن بعض الشيء ، طعم طيب.

التقرير الرابع:

كان رائع! كان الطعام الفارسي لذيذًا ، ولم أستطع التوقف. لا تأت إلى هنا لتناول المأكولات الغربية. الخدمة ممتازة. إنها باهظة الثمن ، وفي أوقات كوفيد تكون فارغة. هذا يجعلها أفضل بكثير – كل هذه الألف ليلة أجواء لنفسك فقط! بالتأكيد يستحق ذلك! جب زيارة المكان. هنا في المطعم ، ستحصل على المسرات الفارسية الأصيلة والأعمال الفنية الفارسية الجميلة المرسومة باليد والفسيفساء والثريات المزخرفة والآلاف من المرايا الصغيرة الإيرانية التي توفر لك تجربة طعام فارسية غير عادية.

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +