مطعم ام شريف اللبناني الدوحة يقدم الطعام بنظام الوجبه الكامله المحددة.. الطعام لذيذ  .. الخدمه رائعه وسريعه

  • الاسم: مطعم ام شريف اللبناني الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٣٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم ام شريف اللبناني الدوحة

Sheraton Grand Doha Resort، PB No. 75، الدوحة، قطر

رقم مطعم ام شريف اللبناني الدوحة

97444888236+

 مطعم ام شريف اللبناني الدوحة

أفضل أطباق المطعم

المطعم جميل جدا والديكور رائع ، وجودة الاكل لديهم ممتازه فهم يتميزون بالاكلات اللبنانيه الاصليه ، والسعر متوسط ، انصح فيه

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم عائلي جميل جدا يستحق الزياره مكانه يقع في فندق السيراتون وله طابق خاص للمطعم ، اسعاره مرتفعه قليله وياخذ على الشخص الواحد ويكون طريقه تقديم الاكل من عندهم لايوجد مينيو فا يكون اهم سعر لشخص ويتغير السعر على حسب الايام او المناسبات.

التقرير الثاني:

بعد الاستمتاع بالعمارة الرائعة لمبنى شيراتون ديزرت مودرن ، تعد الوليمة في أم شريف أسطورية. إنه مكان أسطوري حقًا لتناول الطعام ويجب تجربته في المساء. مناظر الدوحة والخليج الشرقي والخليج مذهلة.منظر رائع مع ديكورات داخلية جميلة مع طعام لبناني لذيذ. مكان جيد جدا للاستمتاع بتجربة طعام فاخرة. بالتأكيد سأذهب هناك مرة أخرى.

التقرير الثالث:

طعام لذيذ للغاية ، كل الأطباق ، الكثير من المقبلات والحلويات ، غالية الثمن بعض الشيء. لكنها تستحق المشاهدة والخبرة قررت أنا وصديقي تجربة هذا المطعم لتناول عشاء مبكر.كان الطعام ممتازًا ، وكانت الخدمة رائعة.رائع حقا! كل ما لدينا كان لذيذ وكانت الخدمة مذهلة. الشيء الغريب الوحيد هو حلوى الغابة السوداء. كنت أتوقع الكرز كان هناك بدلا من الأناناس والخوخ؟

التقرير الرابع:

خدمة ممتازة وأجواء. منظر رائع للمدينة ولكن ليس الأفضل للصور مع الزجاج السميك في الطريق. كان الطعام وفير ولكن ليس مذهلاً. دفع ثمن الموقع والعرض ، وليس نوعية الطعام.لبناني جميل على الطراز الأرميني. قم بإعداد قائمة الطعام وسخاء للغاية حتى تتمكن من تجربة جميع الأطباق. ديكور جميل ومحيط. جئنا الساعة 5 مساءً وقيل لنا أن المطعم توقف عن قبول العملاء حتى الساعة 7 لأن إعداد الطاولة سيكون جاهزًا لتناول العشاء. جاءت 3 سيدات أثناء انتظارنا للمصعد وتم قبولهن في المطعم. شكرا ام شريف ..

مطعم ام شريف اللبناني في الدوحة

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +