مطعم العنة في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم العنة في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم العنة في الدوحة مطعم قطري جميل يقدم اكلات قطريه شعبيه ومبتكره الاكل عندهم لذيذ جدا خصوصا الريوق فهو ريوق كل بيت قطري والجميل في المطعم ديكوراته وموقعه حيث انه يقع بالقرب من سوق الطيور ويمكنكم الاستمتاع بمزادات الطيور

  • الاسم: مطعم العنة في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم العنة في الدوحة

سوق واقف-سوق الصقور، الدوحة، قطر

رقم مطعم العنة في الدوحة

97450001519+

مطعم العنة في الدوحة

أفضل أطباق المطعم

خيار جيد لتجربة الأطباق القطرية التقليدية ، كما يقدم الأطباق التركية والعربية الأخرى …

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مكان لطيف ، ممتاز ، رائع (مطعم) التجربة بالكامل من 5 من 5. قائمة الطعام تأتي مع مجموعة واسعة جداً لتناول الإفطار والغداء. فريق العمل محبوبين و مساعدين. جميع الأطباق الرئيسية والمقبلات فريدة من نوعها في الذوق ، ويتمتع الطهاة بلمسة خاصة. الجو والبيئة دافئة للغاية بحيث يصعب الوصول إلى أو تحقيق 99٪ من المطاعم بما في ذلك الفنادق في الدوحة ، مما يجعل من الصعب للغاية بالنسبة للآخرين الوصول إلى نفس النوعية. تكلفة المطعم لشخصين ~ 500 ريال قطري لكنها تستحق أي ريال قطري. بصفتي أبًا ، لا أوصي بإحضار الأطفال والاستمتاع كزوجين بأجواء رومانسية تقليدية. أنا أيضا أوصي به لتناول طعام الغداء لكبار الشخصيات. أتوجه بالشكر للمديرين ولجميع الموظفين على هذا الموقف ومواصلة العمل من أجل الأفضل للحفاظ على نفس المعايير. من الصعب في هذه الأيام أن تجد مثل هذا المطعم في الدوحة لمقارنة التكلفة مقابل الجودة بالمطابقة المتناسقة. شكرًا لك على التجربة الرائعة التي نادراً ما أجدها محليًا. تحياتي الحارة مع 5 نجوم

التقرير الثاني:

لأجواء تعيدك في الوقت المناسب. يقع بالقرب من مستشفى الصقر في سوق واقف. تذوق الطعام الجيد. وجبة كرة اللحم الذواقة كانت الأفضل ويجب تجربتها 🤤. الطعام ليس باهظ الثمن ويقبلون الفنان.

التقرير الثالث:

ذهبت لتناول العشاء الرسمي مع مجموعة من الناس. أعجب الكثير من مجموعة واسعة من المواد الغذائية على بطاقة القائمة بأسعار معقولة حقا. الجو هادئ ومريح بعيدًا عن شوارع السوق المزدحمة والصاخبة ، والتي تقع في الشمال الغربي من سوق واقف. نوعية الطعام والخدمة اليقظة تميل إلى جعلها مكان 5 نجوم. جميع الموظفين مهذبين وودودين ، وكان اسم الموظف في أبريل حقًا يصل إلى العلامة. شكرا لتجربة رائعة!

التقرير الرابع:

إنه مخفي قليلاً ، لكن عندما تجده مريح. من البداية نحن أمرت حساء العدس وحساء الطماطم … كلاهما لذيذ. أيضا جبنة الحلوم والحمص جيد جدا. بشكل عام الطعام العربي جيد جدا لكن الطعام العالمي ليس جيد جدا. carnelas و carne وفقا للرواد كانت جيدة جداً. ومع ذلك ، فقد عاد لي الغذاء لأنني أمرت المعكرونة في صلصة ألفريدو وجلبت الفلفل الحلو (أنا لا أحب ذلك). عنصر لا يميز الوصفة ولا يوصف بهذه الطريقة في القائمة. للأسف لا أستطيع أن أعطيك 5 نجوم لهذا السبب. عندما أبلغت عن الخلاف ، كان علي أن أشرح ذلك مرتين لأن أول شخص يعاملني كان جديدًا ويبدو أنه كان عائقًا لفهم الوضع. The Brownie مع الآيس كريم … عليك أن تسأل لأنها لذيذة.

مطعم العنة الدوحة