مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة عظيم !!! موصى به 100٪ ، انتباه 10 والطعام جيد جدًا بالإضافة إلى كميات لا تصدق – سأعود دون تردد

  • الاسم: مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ٨:٣٠ص–١٠:٠٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة

شارع علي بن عبد الله، الدوحة، قطر

رقم مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة

97455298871+

مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة

أفضل أطباق المطعم

طعام لذيذ! كان اللحم طريًا والأرز كان عطريًا حار قليلاً! حقا الجو البرد الذي يشعر الزميل والتقليدية. أنصح!

منيو مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة

 منيو مطعم الجسرة للأكلات الشعبية الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعمي المفضل أثناء وجودي في الدوحة (ذهبت مرتين!). تدير ميريام هذا المطعم بعد والدتها ، وهي تقدم الطعام القطري التقليدي اللذيذ. لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية مكان يمكنك فيه القدوم إلى قطر والحصول على وجبة لذيذة. يوصي: 0 إذا كنت توصي والدتي ، يرجى اختيار واحد لذيذ ㅋㅋ يوصي!

التقرير الثاني:

جوهرة مخفية هنا في الدوحة. يقع في أحد الأزقة الضيقة في السوق ، يرمز هذا المطعم الصغير المكون من ستة أطباق إلى أفضل ثقافة طهي قطرية. تدار من قبل رئيس الطباخين المسنات ومساعدتها ، يجلب لك الطبق القطري التقليدي الأصيل مثل rogag ، makboos الأرز ، واللحوم المشوية ، والأسماك ، وخيارات مختلفة من الحلويات ، وكلها بأسعار معقولة جدا. في المرة القادمة عندما تزور السوق ، حاول قضاء بعض الوقت في هذا المطعم الصغير وإضافة المزيد من نكهات التوابل لرحلتك.

التقرير الثالث:

ممتاز! لا يمكنك مغادرة الدوحة دون تجربة الأطباق القطرية التقليدية. المالك سيدة تطبخ مع ابنتها. هناك أطعمة منزلية الصنع يتم تقديمها في مطعم مريح صغير في وسط المدينة القديمة. اوه لا الأطعمة لذيذة. هناك سيدة تساعد ولا تتحدث الإنجليزية ، لكن المالكين يفعلون ذلك. اسألهم عن الأطباق الأكثر تميزًا. لا تنس أن تأكل “المزروعة” هنا. بالمناسبة ، يتم تقديم الأطباق رائع والسعر جيد. كنا 2 ليال هنا من 3 ليال لدينا. إذا ذهبت مرة أخرى في قطر ، أنا فقط أكل في هذا المطعم!

التقرير الرابع:

أحب هذا المكان. بعيدا عن الحشود لذلك كان هادئ ولذيذ جدا. المطبخ الحجية. كان هناك سيدتان يعملان هناك حلو للغاية. أنا سعيد جدًا لأني وجدت هذا المكان أثناء زيارتي القصيرة لقطر.إذا كنت تبحث عن طعام تقليدي من قطر ، فهذا هو المكان المناسب لتجربته .. لقد كان من الصعب قليلاً العثور عليه ولكن إذا كنت في الشارع الرئيسي ، فابحث عن الإبهام الذهبي ابحث عن العلامات الموجودة على الحائط وتابعه .. كان الطعام لذيذًا ، ولا سيما مادربا .. إنه يمتلك ويشغلها نسائي وهي مجرد مكافأة إضافية .. لقد كان مكانًا رائعًا ولا يمكنني معرفة سبب عدم تعبئته .. أظن أنه سيكون قريبًا بما فيه الكفاية. يخرج..

مطعم الجسرة للأكلات الشعبية

تقييمكم مهم
.

Add Comment

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +