مطعم التراس في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم التراس في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم التراس في الدوحة جو رائع ، طعام جيد .. أفضل مكان للذهاب مع أحد أفراد أسرتك للاسترخاء …

  • الاسم: مطعم التراس في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:٧:٠٠–١٠:٣٠ص، ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم التراس في الدوحة

Al Ahmed sreet, الدوحة، قطر

رقم مطعم التراس في الدوحة

97444336666+

مطعم التراس في الدوحة

أفضل أطباق المطعم

مزة كبيرة وشواء. الخدمة رائعة استوعبت القضايا حساسية الزهم الزوجة بشكل جيد للغاية. بجوار السوق – موقع رائع وممتع

منيومطعم التراس في الدوحة

 منيو مطعم التراسمنيو مطعم التراس في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مكان مزين بشكل جيد مع تصميم داخلي جميل. ذهبنا هناك لتناول غداء عائلي. كان أفضل غذاء كان لدينا في رحلتنا العائلية 4 بلدان. توصيتي هي شرائح لحم الضأن وشرائح الدجاج. كان الطعام جيدًا جدًا ، وكان علينا إعادة طلب هذه الأطباق. يجب عليك زيارة إذا كنت تبحث عن الطعام التركي / اللبناني.

التقرير الثاني:

مطعم لبناني مع تراس رائع. فريق عمل لطيف للغاية وجاهز دائما لاقتراح. الأطباق وفيرة للغاية. كوكتيلات رائعة (غير كحولية). عادة ما تكون هناك مجموعة موسيقية تقليدية تعزف على الهواء مباشرة ، على الرغم من أن طعم الصوت مرتفع إلى حد ما. سعر معقول جدا.مطعم أعلى المطلق. أنا أقول ، أفضل مطعم في الدوحة. الداخلية جميلة وفريدة من نوعها ، الموظفين كبيرة ، خدمة اليقظة اليقظة الكمال على الجداول. كان الطعام أعلى جودة. الشرفة مباشرة على الماء ، منظر فريد من الأفق. إذا كنت في الدوحة وترغب حقًا في تجربة شيء مميز ، فيجب عليك زيارة هذا المطعم الفريد. تجربة حقيقية. صور تقول كل شيء ..

التقرير الثالث:

مطعم لبناني في السوق. قيّمها جيدة جيدة الخبز الوحشي ، مثل كل الخبز هنا اللذيذ! معاملة جيدة جدا جدا. لديهم واي فاي ؛)إنه مطعم 5 نجوم بالفعل ، المكان “المشرق” للغاية ، إلى أصغر التفاصيل ، فكروا في كل شيء ، الديكور ، الموضوع ، النوافير ، حتى الحمامات. عندما ننتقل إلى الطعام ، تكون الأجزاء جيدة ، حيث يمكن للطبقة الرئيسية أن تجعل الرجل ممتلئًا ، وتعكس هوية هذه الأماكن هي متوسط ​​تلك المساحة. بالنسبة للخدمة ، لا يمكنك تمييز المكان الجيد عن الظروف العادية أو السيئة في الظروف العادية ، عندما يحدث خطأ ، وترى جنرال موتورز قادمة للاعتذار نيابة عن الجميع ، وتصر على تقديم القهوة والحلويات ، والتأكد من أنك راض ، وكذلك خدمة 5 نجوم. سوف نذهب بالتأكيد هناك مرة أخرى ومرة ​​أخرى. ومره اخرى.

التقرير الرابع:

كميات كبيرة ، مليئة بالنكهة ، وأجواء لطيفة! بقينا في فندق المرقاب وقررنا تناول الطعام هنا في الليلة الأولى. سعيد جدا أننا فعلنا! الأجزاء كانت أحجام ممتازة ونوعية الطعام كانت عالية للغاية. شاركنا مجموعة من الأطباق بما في ذلك الفلافل وسلطة التبولة وما إلى ذلك (يا إلهي ، صلصة الطحينة كانت رائعة!) يمكنك تناول العشاء في الداخل أو الخارج حسب الطقس ، ومن المرجح أن يكون هناك شكل من أشكال الترفيه الحي في الهواء الطلق في المساء. عدنا هنا مرة أخرى لبوفيه الإفطار وكانت قيمة مذهلة! الكثير من الخيارات للسعر الذي تدفعه. أقترح بشدة المجيء لتناول الإفطار. *** نصيحة: إذا كنت تقيم في فندق سوق واقف البوتيكي ، فستحصل على خصم 20٪ على فاتورتك ، لذا تأكد من إخبار الخادم الخاص بك! ***