مطعم الأذواق الموسمية في دوحة  تجربة طعام جميلة مع المأكولات المدهشة ، والتصميم الداخلي الجيد ، وسلوك الموظفين الجذاب. من اللوبى إلى قاعة الطعام والمناطق الخارجية كل التفاصيل مصاغة بطريقة رائعة. لديك مساحة كافية لمواقف السيارات وقوف السيارات المحفظة المتاحة ؛ محيط أنيق ونظيف.

  • الاسم: مطعم الأذواق الموسمية الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٦:٣٠–١٠:٣٠ص، ١٢:٣٠–٣:٠٠م، ٦:٣٠–١٠:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم الأذواق الموسمية الدوحة

طريق سلوى، الدوحة، قطر

رقم مطعم الأذواق الموسمية الدوحة

+97433598514

مطعم الأذواق الموسمية

هذا المكان رائع جدًا .. يقدمون خدمة صف السيارات عندما أدخل. ومدخل الفندق ضخم. لقد أجرينا الحجز … كانت الفتاة هناك سهلة للغاية بمجرد أن قلت الاسم الذي التقطته وذهبت بي إلى طاولتنا. خيارات الطعام رائعة جدًا ، أود أن أقول إنها تخدم بحب ورعاية. كانت فتاة وفتى يأتيان كل خمس دقائق لفحصنا إذا كنا على ما يرام. وزرنا مؤخرًا مرة أخرى .. لقد رحبوا بنا قائلين مرحبًا بك مرة أخرى! كنت متفاجئا. أصبح هذا المكان أحد الأماكن المفضلة لدي. وبالتأكيد تستحق خمس نجوم.

افضل اطباق المطعم 

لقد حظيت أنا وعائلتي بتجربة لطيفة للغاية مع عشاء عشية عيد الميلاد ، وكان الأمر مميزًا للغاية من خلال خدمة Gobi. إنه في الواقع ممتع للغاية وغير مزعج لوجوده ، كان لديه دائمًا تلك الابتسامة ليطلب منا وحتى يأتي بهذا التوقيت المثالي. إنها تجربتنا الأولى وستعود بالتأكيد. جعلها جوبي لا تنسى بشكل أكبر ونأمل أن يتم إرسالها مرة أخرى.

مينو مطعم الأذواق الموسمية

مينو مطعم الأذواق الموسمية

مينو الأذواق الموسمية

مينو الأذواق الموسمية

تقارير المتابعين

التقرير الاول

لقد كنت مترددًا في المجيء إلى هنا لفترة طويلة لكنني فعلت ذلك في النهاية. أحببت فندق ويستين بمجرد جئت ، المكان رائع. كما أن الديكورات الداخلية للمطعم مريحة مع إطلالة على مسبح في الهواء الطلق. كان البوفيه مختلفًا عما تناولته في جميع أنحاء الدوحة. لقد كانت بوفيهًا عالميًا ، ووجدت العديد من المأكولات التايلاندية مثل حساء توم يم والأطباق الرئيسية الأخرى. وجدت بعض الأطباق الهندية مثل الباكودا والكاري. ما أعجبني هو لحم

التقرير الثاني

البقر بالكاري ، داود باشا (كرات اللحم بالصلصة الحمراء) والشوربة. كل شيء آخر كان على ما يرام أو متوسط ​​… دجاج مشوي ، شريحة لحم ، مرق لحم ضأن وطعام تركي واحد لا أذكر اسمه. كانت الحلويات خيبة أمل كبيرة ، حيث كانت أم علي تمشي في الميني كيك (كعك البراونيز والفستق وغيرها) لكن الحلويات الشرقية كانت جيدة. من ناحية أخرى ، كانت الفواكه طازجة ولذيذة. كانت الخدمة رائعة والأسعار منافسة للغاية بسعر 99 ريالًا قطريًا للفرد وتقبل القسائم.

الأذواق الموسمية

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +